سيراميكا كليوباترا ينتزع صدارة مجموعة القاهرة بهدف في الترسانة

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 07:23 مساءً
كتب : خالد رزق

حقق فريق سيراميكا كليوباترا، فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الترسانة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ستاد "السويس الجديد"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية.

 

‎بداية المباراة كانت حذرة من جانب كلًا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، ولم تُشكل أي خطورة على أي مرمى.

 

‎ومع وصول المباراة للدقيقة 30 بدأ رجال المدرب رمضان السيد في بداية أول هجماتهم، عن طريق محمد حسن ميدو، لكن مدافع الترسانة أفسد هذه الهجمة حارمًا سيراميكا كليوباترا من الهدف الأول.

 

‎وفي الدقيقة 36 حصل شادي حسين مهاجم سيراميكا، على ركلة جزاء نتيجة عرقلته داخل المنطقة لم يتردد محمد الحنفي، حكم اللقاء في احتسابها ليتصدى لها محمد حسن "ميدو"، وينجح في إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

 

‎بعد الهدف مباشرة حاول لاعبو سيراميكا كليوباترا إضافة الهدف الثاني، لكن واجههم سوء توفيق بعدما تصدت العارضة لتصويبة قوية من محمد سعيد في الدقيقة 40.

 

‎وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الترسانة العودة للقاء بإحراز هدف التعادل، لكن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح في ظل وجود دفاع قوي من جانب أبناء رمضان السيد.

 

‎واستمر لاعبو الشواكيش في شن الهجمات على مرمى محمود شكري بغية إدراك التعادل، بينما اعتمد لاعبو سيراميكا كليوباترا على الهجمة المرتدة.

 

‎ويهذا الفوز رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 16 نقطة، لينتزع صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد الترسانة عند 14 نقطة.

 

موضوعات متعلقة.. 

- حسام حسن يجري فحوصات طبية لحملة 100 مليون صحة

- خاص.. أول رد من أيمن حافظ بعد رحيله عن الزمالك

اقرأ أيضا