محمد هنيدي يفاجئ جمهوره بشنب أمير كرارة

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 | 02:38 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

مازح الكوميديان محمد هنيدي، الفنان أمير كرارة ونشر صورة له ظهر خلالها "شنب"، أمير كرارة، وهي الإطلالة التي التزم بها في شخصية "سليم الأنصاري"، التي جسدها في مسلسل كلبش بجزئيه الأول والثاني. 

 

وعلق هنيدي على الصورة: "شنب كلبش 3 باشا باشا مصر". 

جدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة لم يغير اللوك الخاص به منذ عرض الجزء الأول من كلبش العام الماضي، وظهر به في الجزء الثاني أيضًا وأصبح موضة يسير على نهجها العديد من النجوم. 

ويستعد صناع عمل "كلبش"، لتصوير الجزء الثالث من المسلسل، والتي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ظابط شرطة يتم اتهامه في قضية ظلمًا، والعمل يشارك في بطولته "روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد" وهو من تأليف باهر دوديدار، وإخراج بيتر ميمي،وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

في سياق آخر يقوم "هنيدي"، حاليًا بعمل بروفات مكثفة على الفيلم ومسرحيته الجديدة "3 أيام فى الساحل" المنتظر افتتاحها بداية منتصف شهر ديسمبر المقبل فى مدينة 6 أكتوبر، كما استعان مخرج المسرحية بفرق استعراضية من أوكرانيا.

 

شاهد أيضًا.. 

جينيفر لوبيز تتحدى محمد رمضان: «حبيبي نمبر وان»

خالد النبوي في موعد مع جمهوره عن طريق منى الشاذلي