زينة عاشور تكشف عن حالتها المزاجية بفيديو مثير

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 04:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور النجم عمرو دياب مع فيديو زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، والذي يعبر عن حالتها النفسية. 

 

وانقسمت ردود الأفعال على الفيديو الذي نشرته "عاشور"، إذ رآه البعض أنه يعبر عن حالتها المزاجية السيئة بينما رآى البعض الآخر أنه تجسيدًا لمفهوم "اللا أمان". 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Mood of the day..

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on Nov 19, 2018 at 1:49am PST

 

جدير بالذكر أن علاقة زينة عاشور بعمرو دياب بدأت في اتخاذ مسار جديد، وتحديدًا بعدما قامت زينة بإلغاء متابعة "الهضبة"، من خلال حسابها على موقع "انستجرام"، بعد أن كانت تتابعه خطوة بخطوة، وهذه لم تكن الخطوة الأولى التي تتخذها، حيث قامت مسبقًا بحذف جميع صورها مع الهضبة، وأبقت فقط على صورها مع أبنائها لتزداد الأخبار التي انتشرت عن وجود توتر في العلاقة بينها.

 

وفي سياق آخر، طرح عمرو دياب، ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "كل حياتي"، بالأسواق، محققًا نسبة مبيعات كبيرة ومشاهدات عالية عبر مواقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتضمن الألبوم 10 أغنيات، تعاون فيه مع العديد من الشعراء ومنهم؛ خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي آل شيخ، تامر حسين، طارق جمال، أحمد المالكي، ومن الملحنين؛ عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين؛ حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.