بعد تعاون عمرو دياب معه.. معلومات لا تعرفها عن العالمي «مارشميلو»

الاحد 12 اغسطس 2018 | 04:03 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

ينتظر الكثير من الجمهور ألبوم النجم عمرو دياب القادم، ويقوم حاليًا بتقديم أغاني دعائية قبل طرحه بالأسواق، وفي هذا السياق، كشف الدي جي العالمي «مارشميلو»، عن تعاونه مع «الهضبة»، في ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «كل حياتي»، وذلك عبر حسابه الشخصي على «تويتر» وكتب: «الأغنية التي تجمعني بعمرو دياب ستكون مجنونة»، والجميع ينظر أن يستمع إلى هذه المفاجأة التي لا أحد يعرف عنها شيء حتى الآن.

ونقدم لكم من خلال السطور التالية معلومات لا تعرفها عن العالمي «مارشميلو».

عرفه الجمهور باسم «مارشميلو»، لأنه دائمًا  يرتدي خوذة طوال حفلاته الغنائية، ولكن اسمه الحقيقي « كريستوفر كومستوك»، وهو منتج و دي جي مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، وأول صعود له على المستوى العالمي كان بعد مزجه لأغنية « DJ zedd».

وقدم بعد ذلك العديد من الأغاني لفنانين عالميين ومنهم « Omar linX»، « Ookay»، أما في عام 2017 فاستطاع الدخول لترتيب الولايات المتحدة الأمريكية بيلبورد هوت بأغنية « alone».

ولم تتوقف نجاحته إلى هذا الحد، بل طرح أغنية بعنوان « Silence» مع مغني البوب الأمريكي خاليد، وحققت نجاحًا كبيرًا وذلك باحتلالها للمركز 43 في قائمة أحسن مائة أغنية في الولايات المتحدة الأمريكية، 100 و المركز الأول المخصص الأغاني الإلكترونية في المملكة المتحدة.

أما أغنيته مع المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، والتي تحمل  تحت اسم « «wolvesإستطاعت أن تحتل المركز 35 ضمن ترتيب البيلبورد هوت.

 ويتعاون «مارشميلو»، لأول مرة مع مطرب عربي وهو «الهضبة» عمرو دياب، ضمن ألبومه الجديد «كل حياتي»، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وهو من إنتاج شركة ناي.