على غرار كيم كارداشيان.. جنيفير لوبيز تتعرى على انستجرام

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 09:50 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

نشرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهرت من خلالها بإطلالة جريئة للغاية.

 

جينفير لوبيز اعتمدت في إطلالتها على أبراز نص جسدها بالكامل، وظهرت بلياقة بدنية وجسد ممشوق، فعلى الرغم من أتممت عامها الـ50 منذ شهر تقريبًا، إلا أن تناسقها ورشاقتها لم تتمتع بها فتيات يبلغن العشرينات من العمر. 

 

ولم تمر صورة "لوبيز" مرور الكرام على متابعيها حول العالم، والذي بدورهم قارنوا بينها وبين نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي أعتادت على الظهور عارية عبر الموقع ذاته، لعل أخرها منذ يومان حين نشرت صورة لها عارية برفقة ابنتها ذات التسع سنوات.

 

جينفير لوبيز من أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراء حيث باعت في حياتها ما يقارب 55 ألبوم غنائي حول العالم، وهي الآن تشارك بجولة حول العالم للغناء برفقة كل من أولادها وحبيبها الجديد كاسبر سمارت، وأبرز ما قدمت جينيفر لوبيز من أغاني: " Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave"  "Be Mine"  ،"Whatever You Wanna Do"،""On the Floor"، وأبرز ما قدمت من أفلام النجمة جينيفر لوبيز : " Angel Eyes"،" Shall We Dance?"،" "The Back-up Plan.

 

موضوعات متعلقة 

جينفير لوبيز تتألق في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs

«تحلمي كجسم عارضات الأزياء».. أتبعي جينيفر لوبيز من أجل رشاقتك