أحمد حاتم يختار أجمل فستان في مهرجان الجونة لهذه الفنانة الشهيرة

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 11:04 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

اختار الفنان أحمد حاتم فستان الفنانة ياسمين صبري كأفضل فستان في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية لعام 2018،  موضحًا أنه كان يجلس في المقعد الذي يليها.

وشارك عدد كبير من الفنانات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وكل منهن حرصن على أن يظهرن بأفضل اطلالة لها، وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت للفنانة ياسمين صبري بشأن تكرار إطلالتها التي ظهرت بها في الدورة الأولى للمهرجان، إلا أن فستانها أعجب أحمد حاتم بشدة ولفت انتباه من بين إطلالات باقي النجمات. 

 

ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

 

ويتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذ العام 15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و22 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية، كما يعرض المهرجان حوالي 24 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنوانًا بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة.

 

ويحظى مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، بمتابعة من وسائل الإعلام المختفلة، فضلا عن اهتمام قطاع عريض من الجمهور، لاسيما وأن أحداث المهرجان فرضت نفسها على الساحة منذ اليوم الأول من بدئه، وحتى هذه اللحظة، وعلى الرغم أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، أعلن أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي ستكون بعيدة عن وجود أي أخطاء.

 

في سياق آخر، يستأنف أحمد حاتم حاليًا تصوير فيلم "قصة حب"، بعد فترة توقف تخطت 3 أشهر، والفيلم بطولة ​هنا الزاهد​ وأحمد حاتم وياسر الطوبجي وعدد آخر من الفنانين، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار رومانسي ولم يتم تحديد موعد مبدئي لطرحه في دور العرض السينمائية.

موضوعات متعلقة.. 

7 سقطات في مهرجان الجونة يتمنى ”ساويرس” حذفها من ذاكرته

المحرومون من جنة ”ساويرس”.. أحدهم كوميديان والآخر ”بتاع مشاكل