جماجم وناس بتهاجم.. قصة «شورت» محمدصلاح من ”العتبة“ لـ ”المالديف”

الجمعة 20 يوليو 2018 | 04:23 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

لازالت أصداء الأجازة الصيفية، لنجم منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تدوي في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع الصور التي ينشرها عبر حسابه بموقع الصور والفيديوها الشهير «انستجرام»، والتي التقطت له في جزر المالديف، قبل انضمامه إلى معكسر فريق ليفربول الإنجليزى، اليوم السبت، بالولايات المتحدة الأمريكية. 

 

ومن المعروف أن الفرعون المصري يحظى بمتابعة العديد من الجماهير من جميع أنحاء العالم، ولاقت الصور التي يشاركها متابعيه رواجًا وتفاعلًا ملحوظًا من النشطاء، وعلى سبيل المزاح أكد البعض إنه يمتلك نفس «الشورت» الذي ظهر به صلاح في آخر صورة نشرها عبر حسابه الرسمي قائلين: «عندي شورت عليها جماجم زي ده كنت جايبه من العتبة»،: «بقى ياربي الشورت يسافر وأنا لأ». 

 

وبالبحث عن حقيقة الأمر تبين أن هناك العديد من الملابس تحتوي على نفس مطبوعات «الجماجم»، وتوجد أكتر من ماتريال لتلك الملابس والأسعار تعود لمكان الشراء بالطبع، ومن المتوقع أن نجد محمد صلاح يرتدي مثل هذه الملابس بشكل متواضع وبعيدًا عن راتبه الذي يُعد الأعلى بين لاعبي الريدز، فإنه يفضل دائما البساطة في ملابسه وحياته الشخصية.

 

 

في سياق آخر استغلت جزر المالديف، تواجد محمد صلاح بها للدعاية للسياحة هناك، ونشر الحساب الرسمي للسياحة، صورة للاعب المصري من أمام أحد الشواطئ هناك وعلق: «النجم العالمي المصري محمد صلاح أختار جزر المالديف هو وعائلته لقضاء عطلة ما بعد نهاية كأس العالم.. أليس هذا كافيًا لتغير رأيك وتقوم بزيارتنا؟».

 

وتتميز جزر المالديف بموقعها المتميز فى المحيط الهندي بالقرب من جمهورية سيريلانكا والهند، وتضم الجزر عددًا من المنتجعات السياحية تصل إلى أكثر من 100 منتجع يختلف مساحتها حسب موقعها على كل جزيرة، لوصول للجزيرة يكون عبر المحيط الهندى بأحد القوارب أو يخت، أو بالنزول عليها بالطائرة المائية، وتشتهر أيضًا بالمشروبات التى يتم تقديمها فى جزر المالديف هو جوز الهند، والباباي والأناناس. 

اقرأ أيضا