توقعات ”بلدنا اليوم“ للحلقة الأخيرة من ”سلسال الدم“

الخميس 14 يونية 2018 | 09:57 مساءً
كتب : أحمد عزازي

على مدار شهر رمضان المبارك قدمت "بلدنا اليوم" تقارير عن مسلسل "سلسال الدم" في جزءه الأخير والذى تنتهى حلقاته غدًا الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك ونقدم لكم توقعات الحلقة.

 

الكشف عن صاحب مكالمات التحذير والذى كان يتحدث دائما إلى ضياء عبد الخالق "هيما" ويقول له أن عمه أحمد سلامة  "حمدان" سيقتله وعليه الخلاص منه، وأن صاحب المكالمات هو من أطلق على هيما رصاصة طائشة ليتأكد أن حمدان يريد قتله.

 

ونتوقع أن يكون فايق عزب "مصيلحى"، وابنته رانيا فريد شوقي "زينة"، زوجة رياض الخولي "هارون" حتى تتخلص من نسل هارون بعد محاولة حمدان قتل طفلها الرضيع، وحتى تثأر منه على طردها بملابس النوم.

 

اعتراف رامي وحيد "فراج" بكل الجرائم التى ارتكبها وأن جده هارون هو من قام بدفن جثة مكانه وإدعاء أنه مات، ونتوقع أن يتم الحكم عليه بحكم مخفف، أو براءته.

 

انهيار هارون ودخوله السجن وطلبه من عبلة كامل "نصرة" العفو عنه لتكون نهاية الصراع الذى استمر 5 أجزاء ولينتصر الخير على الشر وتقدم رسالة أنه مهما طال الظلم لابد له من نهاية.

 

قيام ثورة 30 يونيو والقبض على أحمد بدير "صفوت"، أو هروبه خارج البلاد لينتهى حكم الجماعة في مصر.

 

وفي النهاية نتقدم بكل الشكر لصناع العمل على احترامهم للمشاهد وعدم إدخال ألفاظ خادشة للحياء، فى الشهر الفضيل.

 

و"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.

اقرأ أيضا