الجنايات العاجلة تستقبل المتهم بمذبحة الرحاب

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 05:41 مساءً
كتب : محمود صلاح

أصدرت النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قرارًا، بإحالة المتهم أشرف حامد علي، وابنته حبيبة و6 آخرين إلى محاكمة جنائية عاجلة فى القضية رقم 9820 لسنة 2018 جنايات الشروق والمعروفة إعلاميًا بقضية مقتل طالب الرحاب.

 

كانت القضية التي راح ضحيته الطالب "بسام أسامة" في الجامعة البريطانية، والقاطن في مدينة الرحاب، اثارة جدلًا واسعًا حيث قُتل على يد خطيبته ووالدها في فيلاتهم بسبب ما الأسرار التي عرفها عن والد خطيبته.

 

والد الطالبة المتهم بقتل الطالب يدعي "أشرف حامد" اعترف خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، أنه  "يوم الواقعة اتفقت مع ابنتى لاستدراج خطيبها وقمت بالاتصال به بحجة إننى سأقوم بمنحة أموالا، ولدى وصوله استعنت بـ5 أشخاص قاموا بوضع لاصق طبى على فمه وتوثيقه بالحبال والتعدى عليه بالضرب لتأديبه، وبعدها قمت بخنقة، مستطردا:" قتلته لأنه عرف كل الخبايا وكل حاجة عنى، خوفت يبلغ عنى وأروح فى داهية، يوم الوقفة حاول يهرب ربطه من رجله ويده وخنقته لحد ما مات".

 

وأضاف المتهم، "وضعت الجثة داخل صندوق خشب، وحطيت عليها فحم وشبك وزلط لعدم خروج روائح من الجثة، وحطيت الجثة فى تابوت ورميت عليها رمل وأسمنت وبلطت المكان من تانى جوا الشقة، ولكن الجريمة كشفت من خلال الرائحة التي تسربت أثناء عمل العمال في المكان الذي دفن فيه الطالب".

اقرأ أيضا