بالصور.. العسيلي ومجموعة كبيرة من النجوم ف حفل تسليم جوائز القاهرة للتصميم

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 08:47 مساءً
كتب : نورهان العقبي

شهد حفل تسليم جوائز القاهرة للتصميم في أحد فنادق القاهرة، مشاركة الفنان محمود العسيلي وفريق "كايرو ستتيبس" بالغناء، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة.

 

كذلك حرص عدد من مشاهير الفن على الحضور، مثل أمينة خليل وأروى جودة وغادة عادل وإدوارد والفنانة القديرة إيمان والإعلامية إنجي علي، وذلك لمبادرتهم بمشاهدة التصميمات والعروض المشاركة في المسابقة وتسليم الجوائز الشرفية والجوائز الرئيسية للمسابقة في الفئات الستة للمسابقة، التي تضمنت تصميم الحلى وتصميم المشاهد السينمائية وتصميم المناظر الخارجية والحدائق والمعمار والمنتجات والتصميم الداخلي والديكور.

 

وتظل فعاليات "جائزة القاهرة للتصميم" مستمرة على مدار 3 أيام، بمشاركة لجنة تحكيم متميزة والمكونة من نخبة من أفضل المصممين على الساحة المحلية والدولية، أهمهم، عزة فهمي مصممة الحلي، والمصمم العالمي كريم مختجيان، ومصمم الديكور عمرو حلمي، ومصمم المشاهد السنيمائية أنسي أبو سيف، والمعماري المتميز طارق نجا.

 

وتعرض الفعاليات لأول مرة في مصر معرض التصميم "Design Showcase"، الذي تضمن 40 تصميمًا فريدًا قدمهم أفضل المصممين وعدد من المصممين الشباب بالتعاون مع أهم المصنعين والموردين المصريين.

 

ويذكر أن جائزة القاهرة للتصميم هي مسابقة سنوية هدفها إنشاء منصة للتصميم، وتشجيع المتخصصين وتمكينهم في المجالات المختلفة من استكشاف فرص جديدة، وتوفير مطرق معيارية للتميز، تلك التي تمنح الفرصة للأجيال المستقبلية من المصممين الاعتماد عليهم لدعم نمو الصناعة لتنافس مصر على الخريطة العالمية في الصناعات المبتكرة والفنون المختلفة.

موضوعات متعلقة..

- بالصور.. عزاء والد المطرب محمود العسيلي وسط غياب نجوم الفن

- شاهد آخر صورة لـ أروى جودة قبل قتلها