تفاصيل جديدة في واقعة مقتل نرويجي علي يد سائقه بدار السلام

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 09:18 مساءً
كتب : حسن سمير

كشف "ع.ف"  59عامًا، ورئيس اتحاد ملاك العمارة التي يقطن بها المجني عليه في واقعة مقتل نرويجي على يد سائقه السابق، داخل شقة بدار السلام، تفاصيل جديدة حول مقتل النرويجي.

 

وقال ورئيس اتحاد ملاك العمارة لـ«بلدنا اليوم»، إن المتهم كان يتردد علي المجني عليه بصفة مستمرة، وأن آخر يوم كان برفقته تمكن المتهم من دخول عمارات المهندسين وكسر حاجز التأمين ودخل الشقة الموجود بداخلها عادل العارف يحمل الجنسية النرويجية، القاطن بمفرده لايعوله أحد وهو يتقاضي معاش شهريا، مضيفًا أن المتهم الذي ارتكب الواقعة يدعى «محمود .ف"، وهو سائقه السابق كان يعمله معه لفترة قليلة، ومادفعه لارتكاب فعله  هو السرقة وليست إرغامه على التوقيع على تنازل عن الشقة التي يقطن بها.

 

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى مأمور قسم شرطة دار السلام، إخطارًا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة مصري يحمل الجنسية النرويجية مقتول داخل شقته، بعد خروج رائحة كريهة من داخل الشقة، فحاول الجيران الطرق على الباب، وعندما لم يتم الاستجابة أخطروا الشرطة.

 

كشفت التحريات الأولية، أن الضحية يبلغ من العمر 60 عامًا، ويحمل الجنسية النرويجية ويعيش بمفرده، وتوصل فريق المباحث الذي أشرف عليه اللواء محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب إلى هوية المتهم وتبين أنه يدعى "خ أ"، 36 سنة، سائق سابق لدى المجني عليه.

 

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وأقر بارتكاب الواقعة، بعد فشله في إكراه المجني عليه على التوقيع والتنازل عن الشقة التي يقطن بها، واستعان بأخر لتنفيذ مخططه، لكن رفض المجني عليه لذلك دفعه للتخلص منه.

 

وأقر المتهم، بأنه عمل لدى المجني عليه لفترة كبيرة لكنه لم يحصل على مستحقاته المالية كاملةً، وأنه بخيل جداً لذلك خطط للاستيلاء على الشقة.

 

حرر محضر بالواقعة، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة أمر بإحالتها للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات.