"ماركا": عدم مشاركة فينيسيوس في الكلاسيكو خيانة لجماهير الملكي

الاثنين 04 فبراير 2019 | 02:18 مساءً
كتب : أحمد عمر

يدخل ريال مدريد، مواجهة هي الأصعب هذا الموسم عندما يحل ضيفًا على غريمه التقليدي، برشلونة في سهرة الأربعاء القادم على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "ماركا": إن الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور وتسعة آخرون من لاعبي الملكي للكامب نو، في غضون 48 ساعه سيواجه ريال مدريد أول اختبار كبير في الموسم، وإذا التزمت التشكيلة بوضع اللاعبين الحالي، فسيتم وضع البرازيلي والفرنسي في الهجوم ثم سيأتي البقية.

وكشفت "ماركا": أنه من المحتمل أن مارسيلو وإيسكو وبيل لن يكونوا من البقية، لأنه بين حالة جاريث بيل أمس لحالة إيسكو الذي لا يظهر إلا في الفالديبيباس لحالة مارسيلو، دعنا أن نكون منصفين، ماذا سنقول عليهم وهم لم يظهروا منذ شهر أغسطس؟.

وأضافت "ماركا": دعنا نتحدث عن فينيسيوس الذي يُقدم الأسباب لذلك، من الموثوق فيه أن سولاري سيحافظ على شخصية فينيسيوس وسيضع التشكيله في الكامب نو اعتمادًا على الاستحقاق والجدارة وسيتوجه للاعبين الذين ساعدوه في إنعاش الفريق بعد الخساره بخماسيه في الكامب نو.

وتابعت "ماركا": إذا فعل سولاري ذلك، سيكون الشاب البرازيلي في خط البداية بالتأكيد مع بنزيما ولكن علينا أن نرى من سيكون شريكهم، بيل أم فاسكيز الذي يعمل أكثر ويقوم بتوازن في الملعب أكثر من بيل ولكنه يلعب كرة قدم ويسجل أقل بكثير من الويلزي.

وأكملت: إن ترك فينيسيوس خارج التشكيلة الأساسية سيكون أشبه بالخيانة للبرازيلي وللجماهير بعد مساهمته الحاسمة وأيضًا ستكون غلطة بالنظر إلى الخطر الذي يولده في كل مره يواجه فيها الخصم، فينيسيوس لا يُخفي ذلك، هو دائمًا يطلب أن يلعب.

واختتمت "ماركا" تقريرها وقالت، إن فينيسيوس أصبح لاعب مؤثر ولا جدال عليه في مدريد سولاري ومن أفضل اللاعبين في الفريق حاليًا لكن الأهم من ذلك كله هو أن البرازيلي لم يلعب مباراته الكبيرة حتى الآن وهذا هو الشيء الذي يوشك حدوثه ويدل ذلك على تقدمه المستمر منذ وصوله.

اقرأ أيضا