بعد نهاية الميركاتو الشتوي.. تعرف علي كافة صفقات الأندية الإنجليزية

الجمعة 01 فبراير 2019 | 07:26 مساءً
كتب : وائل منير

أسدل الستار علي الميركاتو الشيتوي، صباح اليوم، ونجح خلالها عدد من الأندية في ضم صفقات قوية لتدعيم فرقهم، في الموسم الجاري، وافتتحت فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية يوم 31 يناير.

ويستعرض "بلدنا اليوم" في التقرير التالي جميع صفقات الميركاتو الشتوي بالبريميرليج:

-ويست هام ينجح في ضم سمير نصري في صفقة انتقال حر لمدة 6 أشهر.

- تشيلسي يتعاقد مع بوليستش، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، في صفقة تكلفت قيمتها 57.6 مليون جنيه إسترليني وبعقد مدته 5 سنوات ونصف، وضم كذللك نجم يوفنتوس الإيطالي، هيجواين كإعارة للبلوز لآخر الموسم مع تحديد حرية الشراء الصيف المقبل مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني.

- بورنموث ينجح في ضم سولانكي وناثان كلاين من ليفربول لمدة 5 سنوات، مقابل 19 مليون جنيه إسترليني للاعب الأول، والتعاقد مع كلاين حتي نهاية الموسم.

- ‏هيدرسفيلد تاون يتعاقد مع جايسون بونشيون، لاعب كريستال بالاس حتى نهاية الموسم الجاري، علي سبيل الإعارة، كما نجح في ضم إيرلي جرانت من صفوف تشارليتون أتليتيك.

- فولهام يضم ريان بابل من صفوف حتى نهاية الموسم الحالي، علي سبيل الإعارة، كما تعاقد مع نوردفيت لاعب هوفنهايم حتى نهاية الموسم الحالي، علي سبيل الإعارة أيضًا.

- ‏كارديف سيتي يعلن تعاقده مع لاعب إيفرتون، عمر نياسي، إعارة لنهاية الموسم الحالي، ‏وأيضًا ضم إميليانو سالا من نادي نانت لمدة 3 سنوات مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، ‏كما تعاقد مع باكونا من ريدينج لمدة 4 سنوات ونصف مقابل قيمتها 3 مليون جنيه إسترليني.

- ‏كريستال يتعاقد مع لوكاس بيري من ساو باولو ضم علي سبيل الإعارة، وأيضًا ضم بكاري ساكو، من ويست برومتش بعقد مدته 6 أشهر.

- برايتون يعلن تعاقده مع لاعب أرجنتينوس، أليكسيس ماك إليستر لمدة 4 سنوات مقابل6 مليون جنيه إسترليني.

- ‏ولفرهامبتون يضم جوني كاسترو من أتلتكو مدريد في صفقة قيمتها 18 مليون جنيه إسترليني ولمدة 4 سنوات.

- أرسنال يتعاقد مع دينيس سواريز،لاعب برشلونة السابق علي سبيل حتى نهاية الموسم الحالي مع إتاحة حرية شراء اللاعب.

- ‏نيوكاسل يضم باريكا من صفوف موناكو إعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع حرية الشراء مقابل 9 مليون جنيه إسترليني، كما ضم ميجيل ألميرون من صفوف أتلانتا بعقد مدته 5 سنوات مقابل 21 مليون جنيه استرليني.

- ‏بيرنلي يتعاقد مع العملاق بيتر كراوتش، لاعب ستوك سيتي لمدة 6 أشهر في صفقة انتقال حر.

- ليستر سيتي يضم تيليمانس من موناكو علي سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا