حرب التصريحات تشتعل بين تركى ال الشيخ وأحمد شوبير

الخميس 31 يناير 2019 | 05:55 مساءً
كتب : خالد رزق

حالة من حرب التصريحات بين الثنائي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، وأحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، الجدل، خلال الساعات الماضية بسبب التصريحات التي صدرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أو من خلال تصريحات صحفية.

المشادة بدأت بين الثنائي بعدما قال شوبير في تصريحات إذاعية إن على الجميع التعايش مع الوضع التي تعيشه مسابقة الدوري، مضيفا في في برنامجه على إذاعة "أون سبورت": "الأمن أحيانا يطالب بتأجيل مباراة، ويقوم اتحاد الكرة بتأجيلها، لابد أن يتعايش العالم مع ما نعيش فيه".

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة: "كل من يجلس في غرفة مكيفة الهواء يخرج ببيانات، بلدنا تريد مساعدة الجميع، ومدربينا هم من صنعوا كرة القدم في العالم العربي".

تصريحات أحمد شوبير رد عليها تركي آل الشيخ، بتصريحات من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "الاخ احمد شوبير ... تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الاهلي ووالد لاعب حالي في النادي الاهلي".

وأضاف: "عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم".

ولم يلتقط "آل الشيخ" أنفاسه حتى رد عليه أحمد شوبير في تصريحات صحفية قائلا: "أحلى بلد بلدي".

ولم يلبث تركي آل الشيخ كثيرا حتى عاد لمنبره الرسمي على "فيس بوك" ليرد على تصريح "شوبير"، قائلا: "استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة"بلدي الثاني" اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس ل انتماتهم الكرويه والشخصيه و "جيوبهم".. وانت عُدتم عدنا...".

وانتهج تركي آل الشيخ أسلوبا مغايرا في الرد للمرة الثالثة على "شوبير"، حيث علق على تصريحاته هذه المرة بمقطع فيديو سابق لهما واكتفى بكلمة واحدة عليه: "أترجملك".

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان قد خرج، أمس الأربعاء، ببيان رسمي بأنه لن يلعب مباريات الدوري إلا بعد خوض النادي الأهلي لمؤجلاته في البطولة.

اقرأ أيضا