تفاصيل جديدة بشأن السيدة المنتحرة بمحطة مترو دار السلام

الاحد 09 ديسمبر 2018 | 08:23 مساءً
كتب : رمضان سمير

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بالتنسيق مع مباحث شرطة المترو، في الكشف عن هوية ربة منزل المنتحرة أسفل عجلات  قطار مترو محطة دار السلام بالخط الأول المرج _ حلوان، وتبين أنها تدعى "عواطف. ا"، 25 سنة، متزوجة ومقيمة بدائرة القسم.

 

وأشارت التحريات، إلى أن السيدة كانت متزوجة من "سيد. ع"، تاجر، منذ 7 سنوات، وتُقيم بدائرة القسم،  وتباشر نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات في الحادث ومناقشة أسرة السيدة المنتحرة للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

أكد مصدر أمني ان سيدة المنتحرة في العقد الرابع من عمرها ترتدي عبائة سوداء، انتظر وصول القطار رقم 213 إلى المحطة فى اتجاه المرج، فوجئ قائد القطار بفتاة تلقي نفسها أمام القطار، مما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.

 

وتابع المصدر أن الأجهزة الأمنية، حددت هوية الفتاة بعد حضور اهليتها وجارى مناقشتهم للوقوف على ملابسات الحادث المأساوي.

وتمكنت رجال مباحث القاهرة ومباحث شرطة النقل والمواصلات المعنيين بتأمين محطة مترو دار السلام،بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحطة مترو دار السلام للوقوف على ملابسات الحادث.

وكانت أقدمت فتاة على الانتحار أسفل، منذ ساعات، أسفل عجلات قطار مترو الخط الأول المرج - حلوان يمحطة مترو دار السلام.

تعود التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية بمحطة مترو دار السلام بانتحار فتاة وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث فيما لم تتوقف حركة القطارات بسبب تشغيل السكة الاحتياطية.