كثافات مرورية في القاهرة والجيزة اليوم نتيجة مياه الأمطار

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 09:44 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد شوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة بسبب مياه الأمطار وسط انتشار أمني لتنظيم حركة مرور السيارات.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذا الأمر أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

 

وشهد طريق المحور انتظامًا فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري وكثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضى الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

 

وشهد أعلى كوبرى 6 أكتوبر كثافات مرورية  للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد ، وظهرت كثافة متحركة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة. وشهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظاما فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد.

 

 

اقرأ أيضا