اليوم.. كثافات مرورية في شوارع المحروسة

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 10:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية، وسط تواجد مكثف لرجال الإدارة العامة للمرور؛ لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولاً إلى الدائري.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، ونفس الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة.

وشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولاً إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة، وكذا الأمر بمحيط ميدان النهضة وصولاً إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي؛ بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

 كما شهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولاً إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي؛ بسبب الإصلاحات.

وظهرت كثافات في نفق الأزهرللقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة.

كما ظهرت كثافات مرورية على الكورنيش من المعادى وصولاً إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين.

 

اقرأ أيضا