فنانون يهنئون عمرو يوسف وكندة علوش على مولودتهما الأولى

السبت 03 نوفمبر 2018 | 12:38 مساءً
كتب : أمل حسين

هنأ عدد من الفنانين، الممثل عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندا علوش على مولودتهما الأولى "حياة" على هيئة صور لـ"عمرو" وهو يحمل مولودته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقين عليها.

 

وقالت الفنانة شيرين رضا: "حب كبير.. مبروك يا حبايب قلبى أجمل طفلة".

 

فيما كتبت صبا مبارك: "ألف مبروك كندة وعمرو يارب تتربى في عزكم وتكون الخير عليكم".

 

ونشر الفنان ياسر جلال معلقًا: "مبرووك ياحبايبى على المولودة "حياة" ووصولها بالسلامة تتربى في عزكم إن شاء الله ربنا يحفظها".

 

ونشرت الفنانة هند صبرى: "حياة فى صورة، ألف مبروك لأبو أم حياة..نورتى الدنيا..تتربى فى عزكم يارب حمدلله على السلامة ياكندوشة".

 

ونشر أيضًا الفنان هانى سلامة معلقًا: "مبرووك ياحبايبى على المولوده "حياه" ووصولها بالسلامه تتربي في عزكم إنشاء الله ربنا يحفظها.

 

فيما بعثت الفنانة أصالة ببرقية تهنئة للفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، قائلةً: "للغاليين الاتنين عمر وكندا ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها ياربّ العالمين، وتشوفوا على وشّها الخير".

 

بينما حرصت الفنانة نجلاء بدر على إرسال تهنئتها لأحدث أبوين فى الوسط الفنى، قائلةً: "ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك عمرو يوسف و كندا ربنا يحفظكم من كل شر".

 

بينما نشر الفنان "أمير كرارة"، صورة له بجانب الفنان عمرو يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها مهنئه ومتمني فرحته بها، وكتب كرارة على الصور قائلًا، "مبروك يا ابو حياه ربنا يفرحك بيها يا صحبي"، حيث أفصح عن أسم مولودته الجدية والتي تدعى حياة".

 

أما الفنان خالد سليم، فقد هنأ صديقه الفنان عمرو يوسف قائلاً: "ألف مبروك لصديقى و حبيبى عمرو يوسف على وصول ابنته حياة للحياة، ما شاء الله، ربنا يبارك لكوا فيها، تتربى في عزكوا،  وربنا يديمكوا فوق راسها، و حمدالله على سلامة كندة".

 

جدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف جمعته قصة حب بكندة علوش، قبل أن يتزوجا في 2017، كما جمعتهما العديد من الأعمال الفنية، كان أولها فيلم واحد صحيح عام 2011، وبعدها فيلم "برتيتا" في السنة التالية، وفيلم "هيبتا" في 2016، وفي مجال الدراما جمعهم عملين، مسلسلي "نيران صديقة"، و"عد تنازلي".

 

شاهد أيضًا..

_ احتفال محمد هنيدى بنوفمبر على تويتر

_ فنانون يغيبون عن السباق الرمضانى المقبل 2019