جاتوزو : أتحمل مسؤولية الخسارة المشكلة بأفكاري

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 10:37 مساءً
كتب : شهاب محمد

علق مدرب ميلان جينارو جاتوزو بعد الخسارة من ريال بيتيس بهدفين لهدف واحد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي .

 

وقال جاتوزو بعد المباراة : " يجب أن نفهم المشكلة ، نحن نعاني والكرة بحوزتنا ونحتاج لإيجاد حل ، المشاكل يمكن أن تكون أيضا بأفكاري التكتيكية ، يجب ان اتحدث للاعبين وافهم الحل الأفضل للتحسن ، هيجواين ؟ الفريق بأكمله يعاني للتسديد ، نحن بحاجة لإيجاد حل لجعل الفريق يلعب بشكل مختلف " .

 

وأضاف : " اليوم غيرنا كثيراً حتى على مستوى التشكيلات المختلفة ولكنها ليست مسألة تشكيل ، إنها مسألة خوف ، لم نستطع القيام بردة فعل سريعة ، اليوم لم نتمكن حتى من خلق فرصة ، انا المسؤول الأول عن ماحدث ، اليوم لديكم الحق في لومي واستجوابي ، انا مدرب لفريق رائع " .

 

وواصل : "في مباراة الديربي كانت هناك العديد من الأشياء الإيجابية ، اليوم من الصعب العودة إلى المنزل والنوم بعد هذا الأداء السيئ ، بدوا امامي مثل أولئك الذين تعادلوا في بينيفنتو وخسروا أمام هيلاس فيرونا في الموسم الماضي ، أشعر بالمرارة ولا يمكنني قبول أداء مثل هذا " .

 

وختم حول منصبه الذي يعد في خطر الآن : " حالياً لا أفكر بجلوس مؤخرتي على مقاعد البدلاء ولكن أفكر في كيفية حل الوضع الحالي في حال منحت لي الفرصة للقيام بذلك.

 

موضوعات متعلقة :- 

بث مباشر .. ديربي الغضب بين الأنتر وميلان بالدوري الأيطالي

تعرف علي تشكيلة ميلان لمواجهة ريال بيتيس بالدوري الأوروبي

اقرأ أيضا