آيمري : حققنا الفوز المطلوب وتصدرنا المجموعة

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 10:34 مساءً
كتب : شهاب محمد

تحدث مدرب أرسنال آوناي آيمري بعد الفوز على سبورتينج لشبونة بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي .

 

وقال آيمري بعد المباراة : " خلال 90 دقيقة حدثت اشياء مختلفة تكتيكيا وبشكل فردي كذلك ، خلال الشوط الأول لم تكن فرص لكن خطوة بخطوة فرضنا عملنا ونحن ندخل هذه المباراة لأجل الفوز ، الفوز كان أمر مهم لنا لأننا نريد تصدر المجموعة " .

وأضاف حول البداية البطيئة للفريق بالمباريات أن هناك فرصة  بكل مباراة من أجل التحسن ببعض الأمور، وأن وهذا أمر واحد فقط وأنه تم تناوله قبل اللقاء بغرفة الملابس، وأنه بين الشوطين اللقاء أخبر اللاعبين عن عدم رضائه وأنهم لم يتمكنوا من فرض أسلوبهم، خلال الشوط الأول لكن الشوط الثاني قاموا بتغيير الأداء ونجحوا في تحقيق الفوز ".

وحول تبقي 3 مباريات لمعادلة الرقم القياسي في ارسنال بعدد الانتصارات المتتالية قال : " 3 مباريات عدد كبير ونحن فقط نفكر في المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس ، يوم الاحد سنلعب بملعب صعب ، نريد تحقيق الفوز على بالاس ، نريد الفوز ولكن بأي لحظة قد نتعرض للخسارة " .

 

أرسنال بهذا الفوز حقق أول فوز له ضد الفرق البرتغالية وحقق الفوز ال 11 على التوالي في جميع المسابقات لأول مرة منذ اكتوبر 2007 .

 

موضوعات متعلقة :

- «النني» يهنيء المصريين بالصعود لأمم أفريقيا 2019

النني يقود أرسنال أمام لشبونة بالدوري الأوروبي

اقرأ أيضا