«نار الغيرة» وراء حضن عمرو دياب لدينا الشربيني

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 02:47 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

«جرب نار الغيرة وقولي».. أغنية شهيرة للمطربة الجزائرية وردة، كلماتها توصف حالة الجدل المثارة في حياة الهضبة عمرو دياب، خلال الآونة الأخيرة.

 

«الغيرة نار والقلب حطب، فإن لمست قلبك الغيرة، فاعلم أنه سيحرق»، فيبدو أن نار الغيرة قد أصابت قلب عمرو دياب، مما جعلته يشتغل غيظًا، ويتصرف بطريقة غريبة بعض الشيء. 

 

فاشتعلت أمس الخميس، مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول نشطائها مقطع فيديو مثيرًا للمطرب عمرو دياب، وهو يعانق الفنانة "دينا الشربيني" على المسرح أمام الجماهير، أثناء الحفل الذي أقيم في جامعة مصر الدولية.

 

وقال الهضبة بعدما حضن دينا الشربيني أمام الجمهور: « هي بتتكسف بس أنا عارف إنه قدام الجمهور دي حاجة صعبة»، وبدأ دياب يغني أغنيته الشهيرة «برج الحوت».

 

وانتشرت خلال الآونة الأخيرة بعض الصور التي تجمع الهضبة والشربيني، والتي تشير إلى وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

 

وعلق نشطاء التواصل الاجتماعي على حضن عمرو للشربيني، بأن الغيرة تأكل قلب الهضبة على زوجته السعودية زينة عاشور، حيث لم يقم الهضبة بتقديم الشربيني بشكل رسمي للجمهور في أي من حفلاته منذ بداية علاقتهما في مطلع يناير 2017، على الرغم من تواجدها وظهورها معه في العديد من المناسبات، إلا أن صورة زوجته التي ظهرت خلالها برفقة جيسون سيلفا، مُقدم البرامج الشهير، على الرغم من كونها صورة تذكارية، إلا أن الجمهور اعتقد أن زينة عاشور قررت أن ترد على ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني، وذلك عن طريق دخولها في علاقة جديدة بهذا الرجل، خاصة أن الصورة حميمية بشكل كبير؛ حيث ظهرت زينة في أحضان "جيسون"، الأمر الذي أكد هذا الاعتقاد لدى مُتابعيها، وهي مَن جعلت الهضبة يرد عليها بذلك التصرف، ليثأر لكرامته، ويشعل هو الآخر الغيرة في قلب زوجته.

 

موضوعات متعلقة..

زينة عاشور تثير غيرة عمرو دياب بعلاقة جديدة

بالفيديو.. عمرو دياب يحضن دينا الشربيني على المسرح أمام الجمهور