التمرد وحب الزمالك يكشفان دور مرتضى منصور في حياة نجله

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 02:17 مساءً
كتب : ندى شعبان

"التمردُ وعدم الانصياع هو عِمادُ الحرية الحقيقي" تلك هي الكلمات التي رسمها وصار على نهجها رجل الزمالك الغامض؛ فبين مجهودات تبذل وأزمات تُثار كان دائمًا حريصًا على تحمّل المسؤولية وحده فهو الشخصية القوية، المستقلة، المتمردة، التي تعمل في صمتٍ كيفما تشاء يمكنك أن تطلق عليه.

 

وربما أصبح واضحًا عمن نتحدث.. بالتأكيد هو أمير مرتضى منصور، الذي رفض أن يسلك الطريق السهل كونه ابن رئيس النادي، وقرر أن يدخل القلعة من باب الإخلاص وحب الأبيض؛ فهو يحب أن يقال عليه فعل كذا وكذا ومن أجل ذلك تولّى منصبًا داخل الجهاز الفني وليس من أجل أنه نجل الرئيس، فهو لا يهمه تلك المصطلحات.

 

 

وحتى نبرهن عما نقوله بالتأكيد إذا كنت متابعًا جيدًا لما يحدث في الساحة الرياضية قد تكون شاهدت ما حدث بعد تقدم أيمن حافظ باستقالته ومن ثم خرج إلينا أمير مرتضى ليعلن قبول الاستقالة وحتى نعلم ما العلاقة بين استقالة أيمن حافظ واستقلالية أمير كان يجب أن نبحث عن السر الخفي وراء ما حدث.

 

وكشف مصدر مطلع في الزمالك لـ"بلدنا اليوم" أن سبب تقدم أيمن حافظ باستقالته يرجع إلى أن أمير مرتضى منصور نصحه في أكثر من مناسبة عن عدم الحديث مع مرتضى منصور، رئيس النادي في الأمور التي تخص الفريق والأزمات التي يمر بها، وأنه يجب أن يتحدث معه أولاً؛ لأنه المسؤول عن جهاز الكرة، ولا ينبغي أن يصل ما يحدث لرئيس النادي.

 

الرجل الغامض يعمل في صمت خوفًا من إسناده لأبيه

دائمًا ما يفكر أمير في اسمه بالكامل الذي ربما يجعل الجميع يقدمون له ما يحتاج؛ بسبب استناده على والده ولكن بما يحدث حاليًا داخل النادي من حرص الرجل الغامض على السرية في كل ما يخص جهاز الكرة حتى لا تصل إلى رئيس النادي، هو ما أخرس جميع الألسنة التي شككت في أحقيته بالتواجد.

 

خوفًا على الأبيض.. الرجل الغامض في مأزق

سادت حالة من الحزن والقلق على جماهير الأبيض بعد خبر استقالة أمير عزمي مجاهد من منصبه وتعيين أيمن عبدالعزيز، وجاء ذلك في ظل رغبة جروس في استكمال أمير عزمي والجماهير ترى أنه يسير مع الفريق بشكل جيد، وأصبح الرجل الغامض في مأزق خوفًا من ثور الجماهير.

 

الرجل الغامض يحارب والده ويعيد أمير عزمي

دائمًا ما تظهر شخصية المرء في المواقف ولكن إذا وضعتك الصدفة أمام خيارين؛ إما التمرد والعصيان على قرار مرتضى منصور، وإما أن تعيد الحياة والاستقرار للفريق ماذا تفعل؟

 

حتى نجيب عن ذلك السؤال علينا تذكر أن المبادئ لا تتجزأ وهذا هو ما فعله أمير فحب الأبيض والإخلاص له الذي أتاح له الفرصة بالتواجد داخل كيانه هو ما تحرك بداخله، فسرعان ما تم عقد جلسة بين أمير عزمي ونجل منصور وتمت تسوية الأمور، ليعلن عن عودة أمير عزمي من جديد وأن ما حدث بشأن الاستقالة غير صحيح.

 

موضوعات ذات صلة..

رئيس الزمالك يطلب من وزير الرياضة التدخل لمنع شطبه

اليوم.. فييرا وجهًا لوجه أمام أفولابي فمَن ينتصر؟