علاء عابد: حزب مستقبل وطن يمثل نبض الشارع

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 08:10 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الرهان كان كبيرًا على أن تكون هناك دولة بمؤسساتها، ومن هنا كان حزب مستقبل وطن الذي يعد حزبًا مؤسسيًا، ينحاز إلى المواطن، واستكمال الأمل الذى يحتاجه المصريون . 

 

وأكد "عابد" خلال كلمته بمنتدى حزب مستقبل وطن المنعقد الآن في شرم الشيخ، الى رئيس الحزب شاب في الثلاثينات وهذه أول علامة علي أن الحزب قريب من الشارع ، مشيرًا الى  أن حزب  مستقبل وطن يمثل نبض الشارع الحقيقي وهو حزب يتسع للجميع.

 

وأشار إلى أن مصر قبل دستور 2014 كان للشخص الاحقية في الجمع بين سلطتين ولكن دستور 2014 الغي كل هذه السلطات.

 

وحضر المنتدى المستشار عمر مروان وزير شؤن مجلس النواب، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن، وقيادات الحزب، وفى مقدمتهم  المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، والدكتور عبد الهادى القصبى رئيس ائتلاف دعم مصر، واللواء رفعت قمصان مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون الانتخابات، وعدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، إلى جانب عدد كبير من النواب.

 

يذكر أن منتدى حزب مستقبل وطن بمدينة شرم الشيخ يناقش العديد من الملفات منها العدالة الاجتماعية وكيفية بناء الإنسان المصرى، وفتح ملف المحليات، وقضية التنمية المستدامة، ودور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، وكذلك الحديث عن قدرة القيادة السياسية على الانتصار والعبور بمصر إلى بر الأمان.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور.. بدء فعاليات منتدى حزب مستقبل وطن بشرم الشيخ

”مستقبل وطن” يكشف عن 10 أهداف للمنتدى البرلمانى الأول للحزب

اقرأ أيضا