”موسى”: الاهتمام الوطني والرقابة الشعبية هما صمام الأمان للحفاظ علي الوطن

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 07:15 مساءً
كتب : عبدالله عرجون

أكد رئيس حزب الغد موسى مصطفي موسى، أن تحالف مصر الأمة يهدف إلى تعزيز منهج مؤسسي الوطنية وللرقابة الشعبية الحقيقية من أجل إحداث فارق يصب في بوتقة المصلحة الوطنية العامة لنا جميعًا.

 

وأضاف موسى في بيان اليوم الإثنين، أن الاهتمام الوطني والرقابة الشعبية هما صمام الأمان للحفاظ علي الوطن، منوها أن الأوطان تحتاج إلي مواطن يقظ مشارك فاعل يعرف حقوقه وواجباته وطبيعة مشكلات وطنه وأسبابها ويدرك تعقيدات الواقع ويعرف أن تحسين ظروف الحياة يحتاج منا جميعاً الي بذل الجهود وتغيير طرائق التفكير التقليدية والأنماط المعتادة، ويحتاج منا إلى إرادة وعمل دءوب ورؤية وتخطيط.

 

مستطردا: "المصباح السحري أو البساط السحري الذي سينقلنا فجأة من حال إلي حال لاوجود له في الواقع المعقد، وعلينا جميعاً أن نرفع إرادتنا إلي مستوي أمانينا فالتمني بلا إرادة هو نوع من أحلام اليقظة التي توقعنا دائماً في ضبابها وسرابها".

 

واختتم رئيس الغد قائلا:"علينا أن نتحمل أعباء المهمة وكلفتها وأن نبذل الجهد وأن نحرص علي العمل الدءوب وعلينا أن نقاوم الإحباط واليأس ولانهرب أبدا إلي أوهام لن تصل بنا إلي شئ، فالتخلص من الأوهام دائما مايكون هو بداية المسير".

 

موضوعات متعلقة:

مصطفى موسى: ”مصر الأمة” سيظل محافظًا على الدولة لاستكمال بناء مؤسساتها

موسى مصطفى موسى: حزب الغد قرر تشكيل تكتل سياسي

اقرأ أيضا