برلماني يشيد بإنجازات وزير الأوقاف

السبت 13 أكتوبر 2018 | 01:44 مساءً
كتب : سارة محمود

قدم النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، التحية والتقدير للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف.

 

وأكد صدقي خلال البيان الصادر له، أن الوزير لديه حرص دائم ومستمر فى التنفيذ الحقيقي لجميع تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، خاصة فيما يتعلق بإعطاء الفرصة الكاملة للشباب المصري المتميز فى تولي المواقع القيادية بجميع المؤسسات التنفيذية بالدولة.

 

وقال إنه من خلال عمله كنائب عن الشعب وجد لزاماً عليه أن يشكر الدكتور محمد مختار جمعة على تصريحاته التى تؤكد التزامه بتكليفات الرئيس السيسى فى الدفع بالشباب الواعد والمثقف فى المواقع القيادية بوزارة الأوقاف.

 

ولفت البرلماني إلى أن مختار جمعة أكد أن الوزارة تتبنى واقعًا ملموسًا فى الدفع بهذه النوعية من الشباب، الذين يثبتون يومًا بعد يوم جدارتهم بتحمل المسئولية وإنجاز المهام والملفات الموكلة إليهم بوعي وقوة وقدرة على العطاء، متوقعًا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من تمكين الشباب للعمل الدعوي والوطني.

 

وأشاد رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، بتأكيد الدكتور محمد مختار جمعة بأن الوزارة قررت إعداد بعض البرامج المتميزة للواعظات للإفادة من جهودهن الدعوية والمجتمعية على الوجه الأمثل فى خدمة الدين والوطن.

 

وأكد البرلماني أن تجربة الواعظات أثبتت كفاءتها، مقترحًا أن يكون فى مواسم العمرة والحج العام المقبل من ضمن بعثة الأوقاف المصرية المرافقة للحجاج المصريين واعظات من وزارة الأوقاف، خاصة أن هناك سيدات مصريات يطلبن الفتاوى ولكن يترددن فى الذهاب إلى الأئمة والدعاة من الرجال.

 

اقرأ أيضا