مصطفى موسى: ”مصر الأمة” سيظل محافظًا على الدولة لاستكمال بناء مؤسساتها

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 11:08 صباحاً
كتب : سارة محمود

أكد المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، أن تحالف "مصر الأمة" الذي ندعو لتدشينه قريبًا، والذي يضم حزبيين ومستقلين هو نموذج نقدمه كي نكون إيجابيين ونافعين لبلادنا بشكل أكثر.

 

وطالب موسى بأن نستبدل السلبية بالمشاركة ونستعوض عن الشكوى بتحمل المسئولية الوطنية والانخراط والتفكير وتقديم الحلول المنطقية المدروسة القابلة للتنفيذ، ونساعد أنفسنا ووطننا في هذه الظروف الصعبة.

 

وقال المرشح الرئاسي السابق إن التحالف سيظل دائمًا داعمًا لجيشنا الوطني العظيم وشرطتنا الباسلة ضد الإرهاب، مشيرًا إلى أن التحالف سيظل محافظًا على الدولة الوطنية لاستكمال بناء مؤسساتها والرد على الشائعات التي تستهدف النيل من استقرارها وتعافيها.

 

وأضاف أن التحالف يتعهد بالحفاظ على مصالح مصر الحيوية وأمنها القومي وتماسك نسيجها الاجتماعي، متعهدًا بالحفاظ على الشرعية الدستورية ومبدأ المشروعية وسيادة القانون والنظام الديمقراطي والمكتسبات الوطنية وعلى ثوابت الحركة الوطنية المصرية التي وضعها أجدادنا وعلى رأسها العدالة الاجتماعية والوحدة الوطنية والحرية والكرامة الإنسانية.

 

 وأشار المرشح الرئاسي السابق أن لجان التحالف ستعمل في هدوء وبشكل مؤسسي وعلمي منظم، يقدم الحلول للمسؤولين ويكون هدف جميع لجان التحالف هو تحسين الأحوال المعيشية للمصريين، مبينًا أن العضوية للتحالف مفتوحة لكل مَن سيوقع على "وثيقة التحالف" التي ستعلن في القريب العاجل.

 

موضوعات متعلقة..

في حال تصنيفه للجماعة كإرهابية موسى مصطفى: قرار الكونجرس يحاصر الإخوان دوليًا وعالميًا

موسى مصطفى موسى: حزب الغد قرر تشكيل تكتل سياسي

 

اقرأ أيضا