نقد لاذع من خبير الأزياء لإطلالة ميلانيا ترامب خلال جولتها بمصر

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 05:51 مساءً
كتب : منار بدر الدين

استطلعت شبكة "بلدنا اليوم" رأي خبير الموضة والأزياء الشهير محمد كمال، في إطلالة زوجة الرئيس الأمريكى ميلانيا ترامب، خلال جولتها الإفريقية، وقدم نقدًا إيجابيًا وتحليلًا مفصلاً لمدى مواكبة الإطلالة الخاصة للسيدة الأولى الأمريكية مع موضة 2018.

 

وحلل "كمال"، الإطلالة الخاصة التى ظهرت بها ميلانيا ترامب،  قائلأً: "الـmake up هادئ، واعتقد بسبب أن المناسبة رسمية، كما أن تسريحة الشعرتعطيها انطباع رجولي غريب".

 

وعن فن اختيار الملابس، علق خبير الأزياء قائلًا: "اختارت ميلانيا ترامب الفورمال بدون أي إضافات، البنطلون أوسع من اللازم ناهيك عن إنه (رجل فيل)، والجاكيت أوسع من اللازم والكول نرفير غير مناسب لحجم جسمها إطلاقاً، كما أكد إنه لا تعجبه ديل الكرافت عند سيرها، ولكن جيد أن الكرافت رفيعة كي تناسبها، كما أن كوم القميص أطول من اللازم، فكانت عليها تقصيره".

 

كما أكد خبير الموضة، أن "خطوات مشي زوجة الرئيس الأمريكى ميلانيا ترامب كلها ثقة بالنفس".

 

جدير بالذكر، أن ميلانيا ترامب وصلت صباح أمس السبت إلى القاهرة، فى إطار جولتها الأفريقية، وكان فى استقبالها بالمطار السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتقت ميلانيا بالرئيس السيسي ثم توجهت لزيارة عدد من المعالم السياحية بالقاهرة والأهرامات.

 

موضوعات متعلقة..

برلماني عن زيارة ملانيا ترامب: تبعث برسالتين للعالم كله

ناقد موضه: إطلالة أحمد الفيشاوي هذا العام أفضل

ناقد موضة: ”ساعة صلاح مع الشوز مناسبين للطلة“