تعرّف على آخر أخبار نادي الأهلي

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 12:55 مساءً
كتب : نورهان فضل

قاد سامي قمصان، مدرب الفريق النادي الأهلي، مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

 

وشهد المران أداء تدريبات بدنية مكثفة، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شارك بها أحمد الشيخ وعمرو جمال ومحمود الجزار، وميدو جابر وعمرو بركات وعمرو السولية وعمار حمدي.

 

وعلى هامش المران أدى رامي ربيعة وسعد سمير تدريبات علاجية، وفقا لبرنامج العلاج الخاص بكل لاعب؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

أزارو يؤدي جلسة علاج طبيعي

خاض وليد أزارو مهاجم الفريق النادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم» صباح اليوم الأحد.

 

وخضع أزارو لجلسة علاج وتأهيل تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، في ظل معاناته من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

 

وكان اللاعب قد خرج من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري؛ بسبب الإصابة التي اشتكى منها بعد مباراة الفريق أمام وفاق سطيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

راحة 24 ساعة لـ«حسام عاشور»

حصل حسام عاشور، لاعب الفريق النادي الأهلي، على راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري.

 

وقام الجهاز الطبي بمنح عاشور راحة لمدة 24 ساعة على أن يستأنف غدًا الإثنين برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي، في ظل معاناته من إجهاد خفيف في العضلة الضامة.

 

الشناوي يخضع لفحص طبي غدًا

يخضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق النادي الأهلي، لفحص طبي غدا الإثنين قبل المشاركة في التدريبات التي غاب عنها أمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة.

 

وحصل اللاعب على راحة من التدريبات العلاجية اليوم، على أن يتم فحصه قبل مران الفريق للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

 

وكان الشناوي قد خرج من قائمة الفريق التي من تلتقي مع الاتحاد السكندري في التاسعة مساء على ملعب السلام ضمن مباريات الدوري.

 

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري اليوم الأحد على ملعب السلام، حيث يعود الفريق لاستئناف مبارياته في الدوري بعدما حقق الفوز على وفاق سطيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا