لوبيتيجي:الانتقادات تعد أمرًا طبيعيًا لريال مدريد..لكننا سنواصل اللعب بثقة في جميع المسابقات

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 07:33 مساءً
كتب : حازم جمال

رد الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على الانتقادات التي طالت الميرنجي في الأيام الماضية، بسبب فشله في تحقيق الفوز بالمباريات الأخيرة سواء محليًا أو أوروبيًا.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ديبورتيفو ألافيس غدًا السبت في الجولة الثامنة من الليجا، وأبرزتها صحيفة "ماركا": "لدينا إصابات مثل داني كارفاخال ومارسيلو وسيغيبان عن الفريق لبضعة أسابيع، كما أننا كنا نفتقد لإيسكو وبيل خلال الفترة الماضية، ولكن هذه هي ظروف عادية في المباريات".

وأضاف: "الانتقادات تعد أمرًا طبيعيًا لريال مدريد، ومن المهم أن يتحسن اللاعبون، حيث أنه ستكون هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، لكننا سنواصل اللعب بثقة في جميع المسابقات".

وحول عدم احترام الميرنجي من جانب البعض، علق لوبيتيجي: "الكل يرى الأمر بطريقته الخاصة. المتطلبات في ريال مدريد هي الأعظم، ولكننا نملك الآن نفس نقاط المتصدر (برشلونة)، وليس لدينا أي شك في أننا سنتقدم في دوري الأبطال على الرغم من أننا فقدنا 3 نقاط لكننا كنا غير محظوظين أمام سيسكا موسكو، والآن عليا التركيز أمام ألافيس الذي لم يخسر في 6 مباريات".

وتابع: "جاريث بيل؟ إنه لاعب مهم جدًا في الفريق، ولكنه تعرض لبعض الآلام في الديربي، وكان من الممكن أن يتطور الأمر، لكنه مستعد الآن".

وواصل: "نحن نعرف خصمنا جيدًا ونحترمه. إننا أظهرنا وجهًا جيدًا في بعض اللحظات وسنحاول تعزيزه، كما أن خصمنا لديه أفكار واضحة ويستغل قدراته بشكل جيد للغاية، فضلًا عن امتلاكه للاعبين رائعين".

واستطرد: "منصبي في خطر؟ نحن لا نحلل ما يعتقده الناس، نعمل على أساس تطوير الفريق يوميًا، ونحترم جميع الأراء، وما يحدث منطقي تجاه فريق كبير مثل ريال مدريد، لكن هذه الملاحظات يجب أن نتحدث عنها في نهاية الموسم".

وأردف: "أنا أتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي، في مدريد دائمًا ما نأخذ المباريات بهذه الطريقة، لدينا غيابات في الأظهرة الآن، ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك".

وأتم: "العودة في كل مباراة نتأخر فيها أمر صعب للغاية، لكننا نحاول التحسن باستمرار، من أجل الحصول على أهدافنا هذا الموسم".

موضوعات متعلقة

لماذا خسر ريال مدريد من سيسكا موسكو الروسي؟.. ”بلدنا اليوم” تجيب

لوبيتيجي:لاعبى ريال مدريد مستعدين دائمًا لمباريات دوري الأبطال

اقرأ أيضا