عمرو السولية.. الناجي الوحيد من لعنة الإصابات في الأهلي

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 01:00 مساءً
كتب : أحمد نادر

أجرى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على العضلة الضامة أمس الأربعاء لتحديد مدة غيابه عن التدريبات والمباريات.

 

ومن جانبه، قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق إن "معلول" تعرض لإصابة بمزق في العضلة الضامة وسيغيب على إثرها لمدة شهرين عن التدريبات الجماعية والمباريات.

 

وأوضح "محمود" أن اللاعب سيبدأ في تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي لمدة شهرين تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة بعد حصول اللاعب على راحة سلبية.

 

وكان علي معلول قد غادر لقاء الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

 

كما أجرى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وأوضح طبيب الأهلي أن "عاشور" يعاني من إجهاد بسيط في العضلة الضامة، وهو ما تسبب في خروجه من مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد أن اللاعب سيخضع لبرنامج استشفاء لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أيام قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

 

وأجرى صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة على العضلة الأمامية لتحديد حجم إصابته.

وكشف طبيب الفريق أن صلاح محسن يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية وسيؤدي برنامجا تأهيليا لمدة ثلاثة أيام.

وأوضح أن موقف اللاعب من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز لم يتضح بعد.

 

ومن المقرر أن يخضع الثنائي ميدو جابر وسعد سمير، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم تحت إشراف طبيب الأهلي؛ لتحديد موعد عودتهما للمشاركة في المران الجماعي.

 

وخاض ثنائي الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل في النادي، وقطعا شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد للمشاركة الجماعية في التدريبات.

 

ويشكو «ميدو وسعد» من إصابة في العضلة الخلفية، وغابا عن الفريق في المباريات الأخيرة، وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد مشاركتهما الجماعية؛ تمهيدا لتواجدهما في المباريات الرسمية.

 

وفي المقابل، انتظم عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في المران الجماعي، بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الفترة الماضية.

 

واطمأن الجهاز الطبي علي حالة "السولية"، بعد مشاركة اللاعب بشكل طبيعي في المران الجماعي لمجموعة اللاعبين الذين لم يتواجدوا في قائمة الأهلي قبل مباراة وفاق سطيف الأخيرة، حيث خاض اللاعب تدريبات بدنية وتدريبات الكرة بشكل طبيعي وبدون أية شكوى.

 

وكان "السولية" قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

اقرأ أيضا