عمرو دياب يقدم 4 وجوه جديدة للساحة الفنية في ”كل حياتي”

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 08:22 مساءً
كتب : منار بدر الدين

طرح المطرب عمرو دياب ألبوم جديد بعنوان "كل حياتي" شمل 13 أغنية من إنتاج شركة "ناي" المملوكة لعمرو دياب، وكان الهضبة قد طرح 4 أغاني من ألبومه على مدار الشهور السابقة من ضمنها "ده لو اتساب"، و"كل حياتي"، و"هدد"، وكان آخرها أغنية "يتعلموا" التي عرضت في آخر حفلاته بالساحل الشمالي، وحقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية جدًا، ودائما ما يتميز ألبومات الهضبة باحتواءها على كل ما هو جديد من مشاركة وجوهٍ جديدة، أو شعراء يبدعون لأول مرة.

 

ومن خلال تلك السطور تقدم لكم "بلدنا اليوم" أبرز الوجوه الجديدة التى استعان بهم الهضبة فى ألبومه الجديد" كل حياتي"، الذى طُرح منذ أيام.

 

4 فنانين لأول مرة في ألبومه "كل حياتي"

قدم عمرو دياب 4 فنانين لأول مرة، والبداية مع الشاعر صابر كمال الذي يظهر على الساحة الفنية المصرية من خلال أغنية "قالك ندم"، بعد تعاونه مع النجم تامر حسني في أغنية "حكايات الحب".

 

وتعاون الهضبة مع الملحن أحمد الهرمي الذي يعد واحدًا من أهم ملحني الخليج، حيث تعامل مع كبار المغنيين الخليجيين في العديد من الأغني المختلفة مثل: راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، أصيل أبو بكر، ولكن تظل أغنية "هدد" نقطة انطلاقة حقيقية في مصر.

 

بينما تعاون عمرو دياب مع الملحن وليد جويد في أغنية "كنت في بالي"، والموزع نديم حميد الشاعري الذي يظهر لأول مرة على الساحة الفنية من خلال أغنية "ملاك الحسن".

 

عمرو دياب يتعاون مع وجوه جديد

كما عود الهضبة جمهوره على تقديم كل ماهو جديد ومختلف فى ألبوماته، يقدم لنا وجوهًا جديدة ، حيث كتب الشاعر السعودي "تركي آل الشيخ"، 4 أغنيات في ألبوم واحد، وهم "يا ساحر"، "ملاك الحسن"، "هدد"، "كل حياتي".

 

ولم يكتفِ بذلك بل تعاون مع الملحن البحريني أحمد الهرمي، في أغنية "هدد"، ولأول مرة في مسيرة الهضبة يتعاون مع 6 موزعيين موسيقين في ألبوم واحد.

 

وكانت الإطلالة المميزة، عندما تعاون عمرو دياب مع الـ"دي جي" العالمي مارشميلو، من خلال توزيع أغنية "باين حبيت"، والتى كانت من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى.

 

موضوعات متعلقة..

كلمات تامر حسين تحلق في سماء الـ”يوتيوب”

”باين حبيت”.. أغنية وصلت للعالمية والمحاكم القضائية أيضًا