الزمالك في 24 ساعة.. بعد شطب عضوية حازم إمام

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 11:52 صباحاً
كتب : ندى شعبان

شهد نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث المهمة داخل أروقته، ولم يكن مؤتمر رئيس النادي الأبيض المستشار مرتضى منصور، وحده المتصدر للمشهد؛ نظرًا للقرارات المفاجأة التي أعلن عنها وجاء على رأسها قرار شطب عضوية حازم إمام من النادي، ولكن أيضًا هناك أحداث مهمة داخل فريق الكرة بقياة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

 

ويرصد لكم "بلدنا اليوم" أحداث آخر 24  ساعة داخل أروقة نادي الزمالك..

 

الزمالك يواجه كفر الشيخ وديًا

يخوض فريق الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري، كريستيان جروس مباراة ودية مساء اليوم الثلاثاء، أمام فريق كفر الشيخ، وتأتي تلك الودية ضمن استعدادات الفريق الأبيض للسوبر المصري السعودي.

وفضّل السويسري إقامة الودية لمنح اللاعبين فرصة المشاركة حتى يتم الاستقرار على التشكيل الأنسب لمواجهة الهلال.

ويواجه الزمالك نظيرة الهلال السعودي يوم السبت المقبل على بطولة كأس الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

كاسونجو مستمر مع الأبيض

أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف رحيل الكونغولي، كاسونجو مهاجم الفريق بشكل نهائي خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وقد طالبت بعض الأصوات في وقت سابق برحيل المهاجم ليأتي قرار الجهاز الفني بغلق هذا الملف نهائيًا والإبقاء على اللاعب.

 

بقاء كاسونجو يعرض النقاز للرحيل

بعدما تقرر في الساعات القليلة الماضية الإبقاء على مهاجم الفريق كاسونجو، أصبح هناك علامات استفهام كبيرة حول إمكانية رحيل التونسي حمدي النقاز من عدمه، ولربما أصبحت فرصته كبيرة في الرحيل عن القلعة البيضاء الفترة القادمة، لتزيد فرص رحيل التونسى حمدى النقاز .

 

غياب محمود علاء عن المنتخب يثير دهشة الزمالك

تعجّب الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري، كريستيان جروس من استبعاد محمود علاء من معسكر مباراتي سوازيلاند فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

فيما رفض اللاعب التعليق على قرار عدم انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى فى الفترة الحالية معلنًا احترامه لوجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة أجيري.

 

جلسة خاصة مع محمد إبراهيم

حرص جروس على عقد جلسة مع لاعب الفريق محمد إبراهيم من أجل تعديل الأخطاء التي وقع فيها خلال المباريات السابقة وإعطاء توجيهات فنية خاصه للاعب لتهيئته لمباراة الزمالك مع الهلال السعودي.

جروس يعزل لاعبى الزمالك عن الأزمات

حرص المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس على عزل لاعبيه عن الأزمات الإدارية القائمة فى الوقت الحالي، وطالبهم بالتركيز داخل الملعب فقط دون التفكير فى أي أمور أخرى والاستعداد الجيد لمباراة الهلال المقبلة.

موضوعات ذات صلة..

تعرّف على مواعيد مباريات اليوم أبرزها «الأهلي ووفاق سطيف»

الزمالك يتمسك بـ”حمدي النقاز ” وحميد أحداد

اقرأ أيضا