تريكة وميدو وحسن يتزعمون جبهة دعم حازم إمام ضد مرتضى منصور

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 09:50 مساءً
كتب : حازم جمال

أعلن عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، دعمهم للنجم حازم إمام، صانع ألعاب منتخب مصر السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مواجهة قرار رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بشطب عضويته.

وشن منصور هجوما حادا ضد نجم القلعة البيضاء السابق، بوصفه عضوا للجنة الأولمبية المصرية التي أعلنت تجميد رئيس الزمالك لإساءته لمسؤوليها، وأعلن شطب عضويته.

ونشر عدد من نجوم الكرة المصرية، تغريدات عبر موقع تويتر، تعبيرا عن دعم حازم إمام، في مواجهة رئيس نادي الزمالك.

وكتب محمد أبوتريكة، صانع ألعاب الأهلي السابق: "حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدى عشقه لنادي الزمالك. الأساطير لا تُلغى عضويتها بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".

وقال أحمد حسن، المشرف على الكرة بنادي بيراميدز: "من السهل أن تقطف الأوراق ولكن من الصعب أن تقتلع الجذور.. حازم محمد يحيى الحرية إمام تاريخ يستحي القلم ألا يسجل اسمه بحروف من ذهب مع العظماء وصانعي الفرح، والتاريخ لا ينسى من صنعوه".

وكتب سيد معوض، مدرب الأهلي السابق: "أن تكون أهلاوي وتعشق الأهلي وفي نفس الوقت تحب وتعشق أسطورة لنادي الزمالك أكيد سيكون حازم إمام المحترم ابن الغالي حمادة إمام".

بينما أكد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، أن "لا أحد يستطيع إيقاف عضوية حازم إمام".

ونشر قائد المنتخب المصري السابق وحارس مرمى الإسماعيلي الحالي عصام الحضري، صورة لحازم إمام مع والده الراحل حمادة إمام، تحت عبارة "عنقود مهارات الكرة المصرية..الثعلب الصغير".

موضوعات متعلقة

ليس أولهم حازم إمام أساطير زملكاوية عانت من عجرفة مرتضي منصور

مرتضى منصور يصف الاتحاد الأفريقي بـ«الأقزام»

اقرأ أيضا