أحمد المالكي عن مشاركته في ألبوم ”أيام”: ”بحب تامر عاشور جدا وكان نفسي نشتغل سوا”

السبت 29 سبتمبر 2018 | 02:14 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

كشف الشاعر أحمد المالكي، تفاصيل تعاونه مع الفنان تامر عاشور من خلال أغنيتين في ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "أيام"، الأولى بعنوان "قولوله سماح" وهي من ألحان مصطفى العسّال، وتوزيع إلهامي وأدهم دهيمة، والثانية بعنوان "بقالي زمان" وهي من ألحان محمد خلف، وتوزيع نابلسي.

 

وقال "المالكي"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن أغنية "قولوله سماح"، من نوعية الأغاني الدرامية، أما "بقالي زمان"، فتعتمد على على موسيقى الهاوس. 

 

وأكد المالكي أن ألبوم "أيام"، متميز للغاية وسينال إعجاب الجمهور بشكل عام، وأن العمل مع تامر عاشور ممتع، قائلًا: "كان نفسي نشتغل مع بعض".

واستقر المطرب تامر عاشور، على اسم "أيام" ليكون عنوان ألبومه الجديد، والمقرر طرحه بداية الشهر المقبل، من إنتاج شركة all about arts". 

 

ويضم ألبوم "أيام" 11 أغنية، وتعاون "عاشور"، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، هشام صادق، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام "عاشور" بتلحين أغنيتين من الألبوم.