نشرة فن «بلدنا اليوم»..تفاصيل أغنية عمرو دياب مع مارشميلو

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 06:43 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأحد وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

سبب غياب مي سليم عن مهرجان الجونة السينمائي

غابت الفنانة ​مي سليم​ عن حضور حفل افتتاح ​مهرجان الجونة​السينمائي بدورته الثانية الذي أقيم يوم الخميس، وجاء سبب غيابها انها تلقت دعوة من ادارة المهرجان لحضور حفل الختام فقط حسب الطريقة التي اتبعها المهرجان هذا العام بارسال دعوات للفنانين بحضور الافتتاح و٣ ايام من الفعاليات وفنانين اخرين لحضور الايام الباقية وحفل الختام، وذلك رغم تواجد اسمها في قائمة اسماء ضيوف المهرجان والتي تم الاعلان عنها في بيان صحفى.

 

 

تفاصيل أغنية عمرو دياب مع مارشميلو

نشر الدي جي العالمي مارشميلو، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تعيقًا يؤكد فيه تعاونه مع المطرب عمرو دياب فى ألبومه الجديد "كل حياتى"، قائلًا "الأغنية التى جمعتنى مع عمرو دياب، هى من الأغانى المفضلة لدى، ولا أعتبرها أغنية للرقص عليها لكنها قصة حب".

 

ولم تكن هى المر الأول التى يؤكد فيها " مارشميلو"، تعاون مع الهضبة فى ألبوم الجديد كل حياتي المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث كان أعلن عن تعاونه مع النجم عمرو دياب «الهضبة»، وكتب "مارشميلو": «الأغنية التي تجمعني بعمرو دياب ستكون مجنونة».

 

 

كارول سماحة تطرح "مبروك لقلبي"

تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة ، لطرح فيديو كليب اغنيتها الجديدة بعنوان "مبروك لقلبي" غدًا، الاثنين، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والأغنية باللهجة اللبنانية من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع بلال الزين.

 

 

نجوم FM تجدد تعاقدها مع رامي جمال 

 

أعلنت "نجوم ريكوردز" تجديد تعاقدها مع الفنان رامي جمال لمدة 5 سنوات، لتكون انطلاقة جديدة في التعاون بينها وبين الفنان بعد سلسلة من النجاحات السابقة، وضعت اسم رامي جمال بين مصاف النجوم في سوق الغناء المصري والعربي.

 

ووقع العقد هالة حجازى، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، والتي أكدت أن "نجوم ريكوردز" تتطلع للمزيد من النجاحات والتعاون في الفترة المقبلة مع رامي جمال، قائلة إن "تجديد التعاقد يعد انطلاقة لتعاون أكبر بين الشركة ورامي جمال خاصة مع تصدره ألبوماته الأكثر مبيعا في الأسواق، كما حصدت أغانيه المصورة على نسب مشاهدات عالية على موقع يوتيوب ونالت استحسان الجمهور".

 

أحمد جمال سعيد يشارك فى"رئيس البيت الأبيض" 

يستعد  الفنان أحمد جمال سعيد لبدأ تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل الـ"ست كوم" "رئيس البيت الأبيض"، مطلع شهر أكتوبر المقبل، الذى يلعب بطولته الفنان بيومى فؤاد وبدرية طلبة، وهو "سيد كوم" ينتمى لنوعية مسلسلات الـ13 حلقة، ويشارك فى بطولته إسلام جمال، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مصطفى فكرى.

 

 

قناة ON sport تحصل على حقوق البث المباشر لحفل اختيار أحسن لاعبي العالم

حصلت قناة ON sportعلى حق إذاعة مراسم اختيار أحسن لاعب في العالم وذلك في إطار تعاقد مباشر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

 

و قد صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات اون ان تقدم اون سبورت للحصول على هذا الحق هو جزء من سياسة ON Sport القناة الرياضية المفتوحة الأولى في مصر و التي طالما حرصت أن تنقل للمشاهد المصري و العربي أفضل الأحداث العالمية كلما أتيحت لها فرصة المنافسة للحصول على تلك الحقوق.

 

و سيذاع حفل الفيفا و المقام في لندن يوم الإثنين 24 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.