وصول بوسي وسيد رجب لعزاء جميل راتب

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 07:45 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع- تصوير محمد عدلي

وصل منذ قليل، عدد من الفنانين إلى عزاء الفنان جميل راتب، والذي اقيم بمسجد الحامدية الشاذلية، بالمهندسين، ومن بين الحاضرين الفنانة بوسي، والفنان سيد رجب، وأحمد شاكر عبد الطيف، والمخرج عادل أديب، وزوجته الفنانة منال سلامة، ومادلين طبر.

 

كما حرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومدير أكاديمية الفنون على أن يكون أول الحاضرين، ومعه هاني التهامي، مدير أعمال  الفنان الراحل.

 

وعلى الرغم من أن هاني التهامي، مدير أعمال  الفنان الراحل جميل راتب، كان قد أعلن عن وصيته أنه لا يريد إقامة عزاء إلا أن نقابة المهن التمثيلية قررت عدم تنفيذ هذه الوصية، وإقامة العزاء اليوم.

 

وكان قد شييع جثمان الراحل جميل راتب، بعد صلاة الظهر، يوم الأربعاء، من مسجد الأزهر الشريف، وذلك عقب إقامة صلاة الجنازة، وشهدت لحظة خروج الجثمان غياب عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على نعي الفنان عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم يحضر سوى عدد قليل من نجوم الفن  ومنهم الفنان محمد صبحي وشقيقه مجدي، ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان القدير عزت العلايلي.

 

الجدير بالذكر أن هاني التهامي، مدير أعمال جميل راتب، أعلن وفاته صباح يوم الأربعاء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي، «فيسبوك» أن جميل راتب، توفي عن عمر يناهز 92 عامًا، وكان قد تعرض لوعكة صحية في الفترة الماضية، وتم نقلة إلى مستشفى انجلو امريكان، بسبب تدهو حالته الصحية، حيث أنه فقد صوته في الفترة الأخيرة.