7 صور تكشف علاقة دينا الشربيني بـ«عمرو دياب»

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 06:14 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

حينما تظهر الفنانة دينا الشربيني، في أي مناسبة إعلامية دائمًا تُثير الجدل، لدى الجمهور وفي كل مرة نكتشف شيئ ما يأكد علاقتها بالفنان عمرو دياب، ومن خلال تلك التقرير سوف تشاهد صور تكشف علاقتهما ببعض.

 

«التاتو» يكشف علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني

فاجأت "الشربيني، الجمهور، أمس الخميس، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، إذ اعتمت قصة شعر غريبة لم يعتاد عليها الجمهور مسبقًا وتخلت عن شعرها "الكيرلي"، لأول مرة منذ ظهورها على الساحة الفنية وهو ما شكل صدمة لدى الجميع.

 

الغريب في الأمر ليس تخليها عن شعرها ولكن هو السبب الحقيقي الذي جعلها تغير قصة شعرها خصيصًا كي تظهر ما رسمته أسفل عنقها من الظهر وهو ما كشف عن تاتو عنوانه "ع. ب. كل حياتي"، في إشارة إلى اسم الفنان عمرو دياب وعنوان الألبوم المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

«كلاكيت تاني مره».. التاتو يضع عمرو دياب ودينا الشربيني في «مأزق»

وليست المرة الأولى التي تظهر فيها ظهرت «دينا» في مهرجان الجونة بتاتو يكشف عن علاقتها بعمرو دياب، بل ظهرت في آخر جلسة تصوير لها، بمجموعة من الصور بعدسة المصور كريم نور، تحتوي على «تاتو» مكتوب على ذراعها  باللغة اللاتينية، يحمل تاريخ ميلاد والدها، الموافق 3 أبريل لعام 1954، وفيما عُرف عن عمرو دياب، ظهوره بالـ"تاتو"، الذي يحمل تاريخ ميلاده  بالحروف اللاتينية، ومتواجد أيضًا على ساقه اليمنى.

 

 

أما الصورة الثالثة فظهر عمرو دياب، في البوستر الدعائي  لألبومه الجديد «كل حياتي»، وهو يضع وشم «تاتو» أسفل رأسه، كما ظهرت دينا الشربيني، بنفس التاتو في أحدث جلسة تصوير لها، مما جعل نشاطاء السوشيال ميديا يتحدثون عن وجود علاقة أكيدة بينهما.

 

لم يكن «التاتو» هو سر علاقة «الهضبة» بـ «دينا الشربيني»

وانتشر في الفترة الأخيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، فيديو وصور لهما أثناء أحياء عمرو دياب، حفله الغنائي  في الساحل الشمالي، حيث قامت دينا الشربيني، بمسح عرق «دياب».

 

 

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل من المتعارف عليه  أن عمرو دياب، لم يتواجد في أي مناسبة فنية، لكنه ظهر مع دينا الشربيني، في كواليس مسلسلها "مليكة"، الذي عرض فى رمضان الماضي، كما وجد أثناء حفل السحور الذي نظمه فريق عمل المسلسل برفقة الفنان مصطفى فهمي، وزوجته فاتن موسى.

 

 

كما ظهروا سويًا خلال  مباراة المنتخب المصري في كأس العالم أمام نظيره الروسي بصحبة دينا الشربينى، والتي ظهر فيها «دياب» مشيرًا للكاميرا مبتسما.

 

صورة ابنتة «الهضبة» مع دينا الشربيني تُثير تساؤل الجمهور

شاركت  نور ابنة عمرو دياب، صورة تجمعها بوالدها والفنانة دينا الشربيني، خلال تواجدهم بالعاصمة البريطانية لندن داخل سيارة خاصة، وذلك عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» مما أثار دهشة وتساؤل الجمهور حول هذه الصورة.