نشرة فن «بلدنا اليوم».. ”إضطراب عاطفي”يعيد إلهام شاهين للدراما

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 07:32 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأحد وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

موعد طرح ألبوم شيرين عبد الوهاب

قررت المطربة  ​شيرين عبد الوهاب​، طرح ألبومها الجديد "نساي"، مطلع الشهر المقبل، والذي يتزامن مع عيد ميلادها الـ38، بعد أن إستغرق تحضيره أكثر من عامين.

وتتعاون شيرين في ألبومها الجديد، مع عدد من الشعراء منهم ​أمير طعيمة​، والذي وعد جمهور شيرين بأغنية "تاج راسك"، والتي ستكون مفاجأة الألبوم لأن موضوعها جديد وجريء.

 

غادة عبد الرازق ضيفة عمرو أديب

تحل غادة عبد الرازق ضيفة ثاني حلقات البرنامج الجديد "الحكاية.. مع عمرو أديب" الذي تعرضه شبكة "MBC مصر"، "الليلة" في تمام العاشرة مساءً.

وتتحدث غادة عبد الرازق في حوارها الخاص مع عمرو أديب عن الكثير من الحكايات والقصص التي تشغلها في الفترة الحالية، وعن مشاريعها الفنية والشخصية المُستقبلية.

 

"إضطراب عاطفي"سبب عودة إلهام شاهين للدراما

قررت الفنانة إلهام شاهين، العودة إلى الدراما بعد غياب استمر لمدة عامين من خلال مسلسل جديد بعنوان " إضطراب عاطفي" ، تدورأحداثه  في إطار إجتماعي رومانسي، ومن المفترض إنه ستبدأ خلال الفترة القادمة ترشيح أبطال المسلسل، ومن المقرر تصويره  بأكثر من دولة منها لبنان والإمارات ومصر.

 

زينة منصورتنتهى من "يوم مصري"

وانتهت الفنانة زينة منصور، من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "يوم مصري"، والذى تلعب  خلال أحداثه دور "محاسن" صاحبة محل للمأكولات الشعبية وتدخل في صراع دائم مع خالد النبوى خلال أحداث العمل، وهو بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم وتأليف يحيى فكرى.