«تامر حسني» و«مصطفي قمر» و«ايهاب توفيق» يشعلون حفل زفاف نجل محسن جابر

السبت 15 سبتمبر 2018 | 10:28 مساءً
كتب : شيماء عبدالقوي

قام الفنان تامر حسني، بنشر فيديو قصيرًا عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور والفيديوهات «انستجرام» الذي يظهرمعه من خلال الفيديو في احتفالية رائعة، الفنان إيهاب توفيق، والفنان مصطفى قمر، في حفل زفاف محمد جابر نجل المنتج الكبيرمحسن جابر.

و تشارك النجوم في  الغناء، حيث غني الفنان تامر حسني مع الفنان مصطفي قمر أغنية «السودو عيونه » بينما تشارك مع الفنان إيهاب توفيق أغنيتة «علي كيفك ميل» في حماس وتفاعل كبير من الحضور.

 

وقدم النجم «تامر حسني» التهنئة العروسين على الفيديوقائلا:«امبارح من فرح اخويا الصغير وحبيب قلبي محمد جابر ابن المنتج الكبير محسن جابر وعروسته القمر مريم .. وكان لي كل الشرف ان مسرحي كان منور بأساتذتي الكبار النجم مصطفى قمر والنجم إيهاب توفيق وغنينا اغاني بعض كلنا بأجمل روح و ود وصداقه .. مليون مبروك يا عريس يا عسل».

يذكرأن تامر حسنى، حقق أعلى إيرادات فى موسم عيد الاضحى الماضى ب45 مليون جنية فى 25 يوم فقط، في فيلم البدلة، وشاركة البطولة أكرم حسنى.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امبارح من فرح اخويا الصغير وحبيب قلبي محمد جابر ابن المنتج الكبير محسن جابر وعروسته القمر مريم وكان لي كل الشرف ان مسرحي كان منور بأساتذتي الكبار النجم مصطفى قمر والنجم إيهاب توفيق وغنينا اغاني بعض كلنا بأجمل روح و ود وصداقه مليون مبروك يا عريس يا عسل

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Sep 15, 2018 at 11:06am PDT