برلماني: شركة «جي دبليو تي» فشلت في ملف الدعاية والتسويق للسياحة

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 01:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أشاد النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بقرار هيئة تنشيط السياحة الآخير، بشأن إلغاء التعاقد مع شركة «جي دبليو تي» المسؤولة عن الدعاية لمصر، قائلًا "إن هذه الشركة فشلت في إدارة ملف الدعاية والتسويق للسياحة المصرية".

 

وأكد «المسعود»، خلال البيان الصادر له، أن الأرقام خير دليل على ذلك، مرحبا بإسناد هذه المهمة إلى أحد الأجهزة، للمعاونة في إطلاق حملة ترويجية بالأسواق المستهدفة في نوفمبر المُقبل، بهدف تحسين الصورة الذهنية عن مصر بالخارج، والتصدي للأخبار المغلوطة التي تنشر عن عمد في الصحف الأجنبية.

 

وتابع عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، "هذا ما كنا نطالب به سواء في الجلسات العامة للبرلمان، أو في لجنة السياحة بمجلس النواب، فالمؤسسات الوطنية أقدر على إدارة شؤون السياحة المصرية والمشروعات القومية خير دليل على ذلك، فلا أحد ينازع النجاحات والطفرة العملاقة التي أنجزت في خطوات الإصلاح الاقتصادي".

 

والجدير بالذكر، أكد النائب محمد عبد الله زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن شركة "جي دبليو تي" المسئولة عن الدعاية والترويج للسياحة المصرية منذ العام الماضي، فشلت في تحقيق مهامها بالرغم من حصولها على مبالغ طائلة من خزانة الدولة المصرية تتمثل في 66 مليون دولار أمريكي لمدة ثلاث سنوات في ظل ما تعانيه الدولة المصرية في الأساس من أزمة اقتصادية طاحنة.

 

اقرأ أيضا