«نصيبي وقسمتك».. أعاد 3 فنانات للدراما بعد غياب

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 08:06 مساءً
كتب : منار بدر الدين

بدأت  شاشة قناة CBC دراما، عرض الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، التى تدور أحداثه حول 9 قصص عن قضايا المرأة، خلال الـ45 حلقة، كما إنه يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها فى التعامل مع الرجال، وذلك بخلاف الجزء الأول الذى تمحور حول فى مناقشة المشاكل التى تواجه الرجال فى التعامل مع المرأة.

 

عودة بعد غياب

وشهدت أحداث الجزء الثاني من المسلسل عودة عدد من الفنانات للدراما بعد غياب دام عدة سنوات، والذى طلوا علينا من خلال حكايات العمل.

 

والبداية مع الفنانة رانيا محمود ياسين، والتى غابت عن الدرما 3 سنوات ، بعد أن قدمت مسلسل «ياأنا ياأنتي»، مع الفنانة فيفي عبدة وسمية الخشاب، لتعود من خلال «نصيبي وقسمتك»، وتشارك فى حكاية «لحظة من فضلك»، مع الفنانة مي سليم ومحمود عبد المغني. 

وننتقل إلى الفنانة بسمة التى غابت عن الدراما لمدة 5 سنوات، بعد أن قدمت مسلسل «الداعية»مع الفنان هاني سلامة عام 2013، والتى قررت أن تصالح الدراما من خلال المشاركة فى«نصيبي وقسمتك» فى حكاية «أحمد ياعمر» ، مع الفنان شريف رمزي وليلي عز العرب، وميرفت أحمد.

ونختتم مع الفنان ريهام أيمن والتى ابعدت عن التمثيل لمدة 5 سنوات،منذ زواجها من الفنان شريف رمزي، وبعد أن قدمت مسلسل «موجة حارة»، عام 2013، ولكنها تعود من خلال العمل ضمن أحداث نفس الحكاية «أحمد ياعمر».

وجدير بالذكر أن مسلسل «نصيبي وقسمتك» حقق نجاحا كبيرا بمجرد عرضه، وتصدر منصات السوشيال ميديا، واستطاع جذب قطاع عريض من الجمهور، وانهالت تعليقات نشطاء ورواد مواقع التواصل، على نجاحه وقوة القصة التى يدور حولها المسلسل، وأصبح حديث السوشيال ميديا.