تامر حبيب يكشف لـ«بلدنا اليوم» تفاصيل تصوير أغنية مهرجان الجونة

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 04:43 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«كلاكيت تاني مرة».. بعد النجاح الكبير الذي حققه المولف تامر حبيب، من خلال أغنيته 3 دقات، والتي حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي، يستعد «حبيب» حاليًا لأحياء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، الذي من المقرر أن يشارك في هذه الدورة بأغنية جديدة من تأليفه بمشاركة العديد من النجوم.

 

وفي هذا السياق، أكد تامر حبيب في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، أنه انتهى من تصوير أغنية افتتاح مهرجان الجونة، موضحًا أنها أغنية استعراضية ولم يختار لها اسم وهي من إخراج هادي الباجوري.

 

كما كشف «حبيب» أن أغنية مهرجان الجونه، تم تصوير جزء منها في الجونه، حيث استغرق التصوير ثلاث أيام، ومن المقرر استكماله يوم الافتتاح على المسرح، كما أكد أن الذين يشاركون في غنائها هم العديد من الممثلين فقط بدون مشاركة  اي مطرب.

 

وتنطلق الدورة الثانية من مهرجان الجونة، يوم  20 سبتمبر الجاري، وسوف تشهد تنافسًا بين 15 عملًا ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و22 فيلمًا بمسابقة الأفلام القصيرة، و12 فيلمًا وثائقيًّا، كما يقدّم المهرجان احتفالية لذكرى المخرج يوسف شاهين لمناسبة مرور 10 أعوام على رحيله.

 

الجدير بالذكر أن تامر حبيب، كاتب وسيناريست ، تخرج من معهد السينما، ثم التحق بعدها بأكاديمية الفنون، كانت بدايته من خلال تأليف فيلم سهر الليالي عام 2003 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ثم قدم العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما التلفزيونية، ومنها «واحد صحيح، شربات لوز، حب البنات، حلاوة الدنيا، جراند أوتيل، لا تطفئ الشمس».