السيسي يصل مطار القاهرة بعد انتهاء جولته الآسيوية

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 10:57 مساءً
كتب : مصطفى محمود

وصل مساء اليوم الأربعاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مطار القاهرة، وذلك في ختام جولته الآسيوية التي كانت آخرها زيارته لدولة أوزباكستان.

وبدأت جولة الرئيس التي استغرقت سبعة أيام، بزيارة إلى مملكة البحرين مرورا بدولة الصين، وانتهاء بدولة أوزباكستان، أجرى خلالها مباحثات مع مسئولي الدول، وتم التوقيع على عدد من الاتفاقيات في كافة المجالات، ومناقشة كافة القضايا المشتركة.

وفتحت سلطات مطار القاهرة الدولي، استراحة رئاسة الجمهورية استعدادا لوصول الرئيس، كما تم تأمين الطرق المؤدية من وإلى مطار القاهرة الدولى، وتم منع دخول السيارات لمحيط الصالة الرئاسية بالمطار، وانتشرت الخدمات الأمنية، وكذلك ضباط المفرقعات والكلاب البوليسية لتأمين محيط استراحة الرئاسة.

جدير بالذكر، أن  الرئيس السيسي في قمة منتدى التعاون الصيني الافريقي الذي عقد يومي الثالث والرابع من سبتمبر الجاري، ورافقه وفد وزاري مكون من وزير الخارجية سامح شكري، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والطاقة المتجددة، واللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة واللواء مصطفى الشريف رئيس ديوان رئيس الجمهورية، واللواء محسن عبد النبي مدير مكتب رئيس الجمهورية والسفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

موضوعات متعلقة:

- النتائج الأولية لقمة ”الصين - أفريقيا” بمشاركة السيسي.. (فيـديو وصور)

- بحضور السيسي.. الصين تستعد لاستقبال قمة بكين

اقرأ أيضا