برلماني ينسق مع محافظ الإسكندرية لحل أزمتي ”القمامة والتوك توك”

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 06:00 صباحاً
كتب : آية محمد

نسق النائب البرلماني المسئول عن دائرة "محرم بك" بمحافظة الإسكندرية عمرو كمال الدين، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مع المحافظ الجديد الدكتور عبد العزيز قنصوة، لقاءً خاصًا؛ من أجل إبلاغه مشكلات مواطني المحافظة والعمل على حلها، وحسم أول مشكلتين تتصدران المحافظة وهما (القمامة والتوك توك).

وكشف النائب أن اللقاء تناول أبرز المشاكل التى تعانى منها المحافظة بكشل عام، مؤكدا أن المحافظ الجديد أكد على اهتمامه بمشاكل المواطنين ووضع حلولاً لها، مضيفًا أنه أبلغ الدكتور عبد العزيز قنصوة أن "التوك توك" يتسبب في الكثير من الحوادث وارتكاب الجرائم؛ لأن أغلب سائقيه من الأطفال والصبية الذين لا تتجاوز أعمارهم الــ 18 و20 عامًا، بالإضافة إلى انتشار حوادث السرقة والخطف والاغتصاب عن طريقه.

ومن جانبه وعد محافظ الإسكندرية النائب بترخيص التوك توك ووضع قواعد وقوانين تحد من انتشاره بتحديد خط سير له لا يحيد عنه، بحيث يكون في نطاق محدود داخل شوارع معينة.

وأبلغ النائب المحافظ بأهمية وجود تقدم وتحسن ملموس في منظومة النظافة داخل المحافظة، خاصة بعدما أشار إليها النائب داخل جلسات البرلمان بعد تولى قنصوة قيادة محافظة الإسكندرية مباشرة، ووعده المحافظ بوضع منظومة جديدة وخط سير وعمل دوري منتظم يوميًا لجميع عمال النظافة داخل أنحاء المحافظة بالكامل.

جدير بالذكر أن النائب عمرو كمال الدين، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، نائب دائرة محرم بيك، كان قد قابل محافظ الإسكندرية الجديد الدكتور عبد العزيز قنصوة، ونسق معه قواعد حل مشكلات المواطنين داخل محافظة الإسكندرية، وأثمر اللقاء عن وعد المحافظ بحل حاسم على أرض الواقع لجميع المشكلات وأولها مشكلتا (القمامة والتوك توك).

  

اقرأ أيضا