ماركا تتعايش مع إنريكي فى اليوم الأول لمعسكر منتخب إسبانيا

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 08:32 مساءً
كتب : اسلام البشبيشى

بعد تولي لويس إنريكي منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لمدة موسمين بعد خروج الماتادور من بطولة كأس العالم بالخسارة أمام منتخب روسيا في دور الستة عشر بالبطولة.

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على أحداث اليوم الأول للويس إنريكي مع منتخب إسبانيا، وكشفت عن بعض الملاحظات التي استنتجت.

وجاء في تقرير ماركا الذي نشرته مساء اليوم بعض الملاحظات على يوم إنريكي الأول مع لاروخا ، والتي جاءت كالأتي :

 

أولاً : قلص لويس إنريكي حرية اللاعبين التي مُنحت لهم من قبل المدرب السابق جولين لوبيتيجي ، والبداية كانت بمنع استخدام الهاتف المحمول أثناء وجبات الطعام ، وهذا الأمر جديد عليهم.

 

ثانياً : بدأت عقلية الفوز تتسرب بين لاعبي اللاروخا ، وقال المهاجم ألفارو موراتا “لويس إنريكي يريد الفوز” وهذا دليل على ذلك ، والهدف من زرع هذا الشيء لإعادة الجوع للاعبين ورفع التنافس بينهم.

 

إنريكي يفسر اختيارات قائمته الأولى كمدرب لمنتخب إسبانيا

ثالثاً : ستكون رحلات العودة مباشرة ، في الماضي وبعد المباريات التي تقام في الخارج كان اللاعبون يعودون إلى العاصمة مدريد ويبقون لمدة ليلة واحدة وفي الصباح يجلسون مع المدرب ومن ثم يرحلون ، لكن الآن سيسافر الفريق من لندن إلى مدينة إلتشي مباشرة دون المرور عقب مدريد ، أي من الفندق إلى الفندق.

 

يذكر أن منتخب إسبانيا يخوض الآن فترة التوقف الدولي ، حيث سيواجه منتخب إنجلترا ومنتخب كرواتيا ضمن كأس دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا