الأهلي يكشف حقيقة انسحابه من البطولة العربية

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 07:00 صباحاً
كتب : آية محمد

ترددت أنباء عن انسحاب النادي الأحمر من البطولة العربية ومن السوبر السعودى، حيث تداول رواد مواقع التواصل، خبرا عن تقدم القلعة الحمراء بخطاب رسمي لتأكيد الانسحاب من البطولة، وهو ما نفاه مدير النادي، مؤكدا أنها مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

وقد نفى العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد عن انسحاب ناديه من منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها الحالية، مؤكدا أن كل ما أثير حول الأمر لا يتعدى كونه شائعات لا أساس لها من الصحة. 

وكانت بعض الأنباء أشارت في الساعات الماضية عن تقدم الأهلي بخطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، يفيد انسحابه من منافسات البطولة العربية التي خاض فيها مباراة الذهاب بدور الـ32 من أمام فريق النجمة اللبناني. 

وقال مرجان إن الأهلي لم ينسحب من البطولة كما تردد وأن الفريق سيكمل مشواره بشكل طبيعي، وهدفه الفوز باللقب العربي مثل أي بطولة يشارك فيها. 

وأضاف أن الجهاز الإداري بالنادي اقترب من إنهاء إجراءات السفر إلى لبنان من حجوزات طيران وفنادق واستخراج تأشيرات، لمواجهة فريق النجمة في إياب الدور الـ32 من البطولة، لافتا إلى أنه لا يعلم السبب وراء إطلاق مثل هذه الشائعات. 

من جانبه، قام أيضا شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، بالتأكيد على عدم صحة هذه الأخبار، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث كتب: "هذا الكلام عار تماماً عن الصحة.. الأهلي مستمر بالبطولة العربية وحريص على إنجاحها".

اقرأ أيضا