التعادل يسيطر على مباراة ريال مدريد وليجانيس

السبت 01 سبتمبر 2018 | 09:56 مساءً
كتب : حازم جمال

إنتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وليجانيس بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، حيث أحرز جاريث بيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 17، وتعادل جويدو كارييو لفريق ليجانيس فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، وذلك فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالى

تيبو كورتوا، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافايل فاران، مارسيلو دا سيلفا، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، غاريث بيل، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

 

وفى المقابل جاء تشكيل ليجانيس كألأتى

ايفان كوييار ساكريستان، خوان فرانسيسكو مورينو، اوناي بوستينزا، ديميتريوس سيوفاس، جوناثان سيلفا، جيرارد غومباو، روبين بيريز ديل مارمول، نبيل الزهر، خافيير إراسو غونيي، مايكل سانتوس، جويدو كارييو.

 

ويدخل ريال مدريد المباراة فى رصيده 6 نقاط فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في المقابل يملك ليجانيس في رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز السادس عشر.

 

ويسعى الفريق الملكي لخطف لقب "الليجا" مبكرًا، بعد بدايته القوية هذا الموسم، بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وعدم إهدار النقاط السهلة، كما حدث في الموسم الماضي، حيث يعد اللقب الهدف الأول للمدرب جولين لوبيتيجي المدرب الجديد للمارينجي، ولاعبيه هذا الموسم.

 

ويخوض فريق ريال مدريد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة عقب تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيده 6 نقاط، وفي المقابل يملك ليجانيس في رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز السادس عشر

 

وحقق ريال مدريد انتصارين في الجولتين الماضيتين على خيتافي بهدفين نظيفين وجيرونا برباعية مقابل هدف، ويرغب فى مواصلة بدايته القوية اليوم.

 

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل لاعبه بورخا مايورال في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، والذي سيغلق مساء اليوم.

 

وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: "توصل ريال مدريد وليفانتي لاتفاق من أجل انتقال بورخا مايورال إلى الأخير لموسم واحد على سبيل الإعارة".

 

موضوعات ذات صلة 

الليلة.. ريال مدريد يسعى لخطف الليجا مبكرًا

ريال مدريد يرفع شعار ”لا للصفقات“ قبل غلق باب الانتقالات

اقرأ أيضا