بيدرو وهازارد يتقدمان لتشيلسى بهدفين

السبت 01 سبتمبر 2018 | 05:41 مساءً
كتب : حازم جمال

أحرز بيدرو رودريغيز الهدف الأول لصالح نادى تشيلسى فى الدقيقة 72 ، وسجل إيدين هازارد الهدف الثانى فى الدقيقة 85 من عمر الشوط الثانى على حساب فريق بورنموث، وذلك فى اللقاء المقام حالياً بينهما، على ملعب ستامفورد بريدج ،فى إطار الجولة الرابعة من الدورى الانجليزى الممتاز.

وكان قد أشهر حكم اللقاء لي ماسون البطاقة الصفراء فى وجه اللاعب دان غوسلينغ من قبل فريق بورنموث فى الدقيقة 20، ومن جانب نادى تشيلسى اللاعب ماركوس الونسو فى الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى حصل نغولو كانتي على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 55 من قبل نادى تشيلسى.

وجاء تشكيل تشيلسى كالتالى

كيبا اريزابالاغا، سيزار ازبيليكويتا، أنتونيو روديجر، ديفيد لويز، ماركوس الونسو، نغولو كانتي، جورجينهو فريلو، ماتيو كوفاسيتش، ويليان بورخيس دا سيلفا، الفارو موراتا، ايدين هازارد.

وفى المقابل جاء تشكيل بورنموث كالأتى

أسمير بيجوفيش، سيمون فرانسيس، ناثان أكي، ستيف كوك، أدم سميث، دان غوسلينغ، جيفرسون اندريس ليرما، دييغو ريكو، جوشوا كينغ، كاليوم ويلسون، ريان فراسير.

ويمتلك نادى تشيلسى 9 نقاط جمعهم من خلال الفوز على هيديرسفيلد تاون بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الاولى، على أرسنال لثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية، وبهدفين مقابل هدف على نيوكاسل يونايتد بالجولة الثالثة، ويسعى للفوز فى لقاء اليوم من أجل المنافسة على صدراة الدورى مع ليفربول، وفى المقابل فريق بورنموث يمتلك 7 نقاط، وذلك بعد الفوز على كارديف سيتى بهدفين دون رد فى الجولة الاولى، وفى الجولة الثانية على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع إيفرتون فى الجولة الثالثة بهدف لكل فريق.

ليفربول يغرد بصدارة الدوري عقب تغلبه على ليستر سيتي

اقرأ أيضا