محمد صلاح يسعى لمواصلة إنجازاته أمام ليستر سيتي اليوم

السبت 01 سبتمبر 2018 | 10:37 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

في مواجهة قوية يحل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضيفًا على ليستر سيتي عندما تشير عقارب الساعة إلى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، لمواصلة إنجازاته تحت سماء "البريمرليج"، بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

ويدخل يورجن كلوب المدير الفني للريدز لقاء اليوم، في روح معنوية عالية عقب تصدره جدول المسابقة برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة إنتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الاهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، ويسعى لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي.

 

ويدخل فريق  ليستر سيتى اللقاء محتلا المركز السابع برتيب جدول المسابقة، برصيد 6 نقاط.

 

الفرعون المصري يسعى لتحطيم الأرقام القياسية

ويأمل ملك إنجلترا لمواصلة تحطيم الارقام القياسية ومواصلة تألقه مع "الريدز"، بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة البريمرليج وأول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول.

 

وتتمتع مباريات ليفربول وليستر سيتي بالعديد من الذكرايات السعيدة للفرعون المصري، والذي سبق وسجل 3 أهداف في شباك ليستر سيتي خلال مواجهات الموسم الماضي، عقب مواجهتهما في مناسبتين، الأولي عندما سجل صلاح في المبارلة التي جمعت الفريين في الجولة السادسة من الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور".

 

كما تمكن من تسجيل "هدفين" فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

 

تحديات تواجه ملك انجلترا خلال مواجهة اليوم

ويواجه النجم المصرى محمد صلاح العديد من التحديات فى مباراة ليفربول وليستر سيتى، نستعرضها سوياً خلال السطور التالية.. مواصلة تفوقه على الثعالب يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تفوقه أمام ليستر سيتى للمباراة الثالثة على التوالى وتكريس العقدة، بالتسجيل خلال مباراة اليوم، ليزيد كم أهدافه التي سجلها في شباك الثعالب.

 

التسجيل خارج ملعب "آنفيلد" ويسعى محمد صلاح لتسجيل أول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بزيارة شباك ليستر سيتي في مباراة اليوم، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول. المحافظة على صدارة الدوري الإنجليزي يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، قبل الدخول فى مرحلة "المطبات الصعبة" بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية، والتي تبدأ يوم 15 سبتمبر الجاري عندما يحل ليفربول ضيفاً على توتنهام بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج"، ويعد توتنهام من أبرز المنافسين لنادي ليفربول هذا الموسم على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

المنافسة على لقب الهداف يتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى، لمواصلة المنافسة على الاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التي تمنح لهداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية، على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسي وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتي المركز السابع برصيد 6 نقاط.

كما يمتلك ليفربول مقومات تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فهو صاحب أقوى دفاع بمسابقة الدورى الإنجليزى حتى الآن، حيث نجح الحارس البرازيلى أليسون فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية بجانب تواجد المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، بالاضافة إلى تواجد الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

مواعيد مباريات اليوم.. أبرزهم مواجهة ليفربول وليستر سيتي

شاهد.. ملخص لقطات محمد صلاح أمام برايتون

اقرأ أيضا