الأهلي يسعى لمواصلة نتائجه المبهجة للجمهور بالفوز على دجلة

الثلاثاء 21 اغسطس 2018 | 11:36 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

يستضيف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

 

ويخوض الفريق الأحمر الليلة مباراة قوية، خاصة أنه يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، على ملعب رادس والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري الأبطال الإفريقي، وتأهل الأهلي للدور الثمانية متصدرا جدول مجموعته برصيد 10 نقاط.

 

ويسعى المارد الحمر خلال لقاء اليوم لمواصلة النتائج القوية التي يحققها في كل البطولات، ويتطلع لإسقاط دجلة ليؤكد على قدرته على الاحتفاظ ببطولته المُفضلة والفوز بالدوري للمرة الـ41 في تاريخه.

 

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر، حرصه على متابعة ودراسة منافس الليلة  من خلال مشاهدة مباراياته الأخيرة بالدوري، ودراسة نقاط الضعف والقوة بالفريق وعرضها على لاعبي الفريق في عدة محاضرات على مدار الأيام الماضية.

 

وفي سياق منفصل يسعى الفريق «الدجلاوي» تحت قيادة اليونانى تاكيس جونيس، لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الليلة من أجل تصحيح المسار، بعدما خاض ثلاث مباريات في بطولة الدوري حتى الأن خسر اثنين وتعادل في واحدة، ليحصد نقطة واحدة يبقي بها في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول المسابقة.

اقرأ أيضا